غلطة سراي التركي ينهي أزمة الدولي المغربي حكيم زياش واللاعب يربح معركة المنتخب المغربي

المغرب سبورت11 سبتمبر 2024
غلطة سراي التركي ينهي أزمة الدولي المغربي حكيم زياش واللاعب يربح معركة المنتخب المغربي

إختار الموقع العالمي “صوفا سكور” الدولي المغربي حكيم زياش، ضمن التشكيل المثالي للجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2025.
وتحصل زياش على ثالث تنقيط بين اللاعبين الذين تم اختيارهم ضمن هذا التشكيل، حيث تتقيطه ب8.4 نقطة. وكان النجم المغربي قد سجل هدفين من علامة الجزاء.
كشف نادي غلطة سراي التركي، عن قائمة الفريق المستدعاة للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، لحساب منافسات الموسم الجاري 2024/25.

وشهدت القائمة المذكورة التي تضم 22 لاعباً، تواجد الدولي المغربي حكيم زياش، مما يؤكد استمراره رفقة الفريق وسط مجموعة من التقارير التي أشارت إلى اقتراب رحيله، خلال الأسابيع القليلة الماضية، خصوصا بعد فشل الفريق في التأهل إلى مجموعة دوري الأبطال، إثر خسارة الدور التمهيدي الثاني أمام فريق يونغ بويز السويسري.

وارتبط اسم زياش، خلال الفترة الماضية ببعض فرق دوري نجوم قطر التي كانت تأمل في ضمه، وعلى رأسهم فريقي الغرافة، والعربي، قبل أن يقود قائمة الفريق التركي للمشاركة في الدوري الأوروبي، مع نهاية فترة الانتقالات الصيفية بدولة قطر يوم أمس الأحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!