لامين يامال يفاجئ اللاعب آدم ٱزنو بموقف غير متوقع بعد ظهوره الأول مع المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت10 سبتمبر 2024
لامين يامال يفاجئ اللاعب آدم ٱزنو بموقف غير متوقع بعد ظهوره الأول مع المنتخب الوطني المغربي

لقي اللاعب المغربي الواعد آدم أزنو، الذي يُعتبر اكتشاف منتخب أسود الأطلس، دعماً كبيراً من نجم برشلونة الإسباني لامين يامال بعد أدائه المتميز في مباراة منتخب المغرب ضد ليسوتو.
وأظهر أزنو مستوى عالٍ من الأداء خلال هذه المباراة، التي كانت الأولى له مع المنتخب المغربي، مما جعله محط إشادة من قبل عدد من النجوم العالميين.

في هذا السياق، نشر يامال تعليقا على صورة لأزنو وهو يرتدي قميص المنتخب المغربي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وكتب أزنو في تعليقه على الصورة: “وقع ما لا يصدق في الليلة الماضية”، مضيفاً: “منذ أن كنت صغيرا، كنت أحلم بهذه اللحظة، والحمد لله لقد حققتها”، وأكد قائلاً: “ديما مغرب”.
وعبر الدولي الإسباني ذو الأصول المغربية لامين يامال، نجم برشلونة عن دعمه للاعب آدم أزنو، ظهير بايرن ميونيخ بعد ظهوره الأول بقميص المنتخب الوطني المغربي للكبار.

وتفاعل لامين يامال مع منشور وضعه آدم أزنو في حسابه على منصة إنستغرام بعد مباراة المنتخب المغربي ضد ليسوتو التي عرفت مشاركة لاعب بايرن ميونيخ كأساسي في ظهوره الأول بقميص أسود الأطلس.

وعلق يامال على منشور آزنو برموز تشير إلى التشجيع والمساندة، بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب آدم أزنو بقميص المنتخب الوطني المغربي في مباراة الأمس أمام ليسوتو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!