تطورات جديدة بخصوص صفقة انتقال هداف يانغ أفريكانز التنزاني كليمنت مزيزي إلى الوداد الرياضي

المغرب سبورت10 سبتمبر 2024
تطورات جديدة بخصوص صفقة انتقال هداف يانغ أفريكانز التنزاني كليمنت مزيزي إلى الوداد الرياضي

لم يتوقف بحث مسؤولي الوداد الرياضي عن مهاجم صريح تلبية للطلب الملح للمدرب موكوينا وللجماهير الحمراء، وذلك قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية في 19 من شتنبر 2024.
ومن جهة أخرى فقد أكد موقع “سوكاليو” أن إدارة الوداد البيضاوي قدمت عرضا ثالثا قد يكون الأخير لضم هداف يانغ أفريكانز التنزاني كليمنت مزيزي، الذي وضعه مدرب الفريق المغربي، رولاني موكوينا، على رأس أولوياته في آخر أيام الميركاتو.

وأوضح الموقع التنزاني أن الوداد قدم عرضا جديدا بقيمة 700 مليون سنتيم مغربي (2.1 مليار شلن تنزاني) لإقناع إدارة يانغ أفريكانز بالتخلي عن المهاجم صاحب الـ20 ربيعا.
إدارة يانغ أفريكانز رفضت العرض الأول الذي قدمه الوداد ولم يتجاوز 300 مليون سنتيم مغربي، قبل أن ترفع إدارة الأحمر مقترحها إلى 500 مليون سنتيم مغربي (1.4 مليار شلن تنزاني) والذي قوبل أيضا بالرفض.

وشدّدت الصحيفة التنزانية على أن يانغ أفريكانز قد يفكر جديا في العرض الثالث الذي قدمه الوداد، مؤكدة أن إدارة النادي تشترط مليار سنتيم مغربي (2.7 مليار سلن تنزاني) لرحيل المهاجم الشاب.

وأشارت تقارير تنزانية إلى أن الوداد وضع في عرضه ليانغ أفريكانز العديد من الامتيازات الإضافية التي سيستفيد منها النادي واللاعب في حالة انتقاله إلى “القلعة الحمراء”.

وأبرز المصدر ذاته أن إدارة يانغ أفريكانز رفضت العرض الأول الذي قدمه الوداد ولم يتجاوز 300 مليون سنتيم مغربي، قبل أن ترفع إدارة الأحمر مقترحها إلى 500 مليون سنتيم مغربي (1.4 مليار شلن تنزاني) والذي قوبل أيضا بالرفض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!