مدرب مارسيليا الفرنسي روبرتو دي زربي يتحدث عن خروج الدولي المغربي عز الدين أوناحي من الفريق

المغرب سبورت10 سبتمبر 2024
مدرب مارسيليا الفرنسي روبرتو دي زربي يتحدث عن خروج الدولي المغربي عز الدين أوناحي من الفريق

أكد مدرب مارسيليا الفرنسي، الإيطالي روبرتو دي زربي، أن الدولي المغربي، عز الدين أوناحي، هو من أراد الرحيل عن صفوف فريق الجنوب الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال دي زيربي في تصريحات لشبكة “إر إم سي” الفرنسية: “كنت أعرف منذ البداية أن أوناحي كان يرغب في الرحيل عن مارسيليا، وبسبب تعبيره عن هذه الرغبة لم أجعله يلعب في مبارتينا الوديتين في إنجلترا وأوغسبورغ. سنراقب موسمه وسنرى العام المقبل لأنه لا يزال متعاقدًا معنا”.

وأكد المدرب الإيطالي أن “فريق مارسيليا كان بحاجة إلى تغيير جذري”، معربا عن رضاه عن فترة الانتقالات التي قام بها الفريق هذا الصيف بالقول: “أنا سعيد جدًا بفترة الانتقالات التي تم إجراؤها سواء من حيث الوافدين أو المغادرين، لقد أجرينا الكثير من التغييرات في فترة انتقالات واحدة، وليس من السهل إدارة تغيير الأمور كثيرا”.

وتأتي هذه التصريحات بعد الأخبار التي تحدث عن ضغط من فريق مارسيليا لإجبار عز الدين أوناحي عن الرحيل، حيث ألغى اللاعب متابعة المستشار الرياضي للنادي الفرنسي، المهدي بنعطية” على “انستغرام”، حيث ساهم هذا الأخير، حسب مصادر إعلامية، في إيجاد مخرج لأوناحي، عبر جلب عروض خليجية للاعب، رغم إصرار أوناحي على البقاء في أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!