مدرب سابق هو السبب..الناقد الرياضي محمد الماغودي يفضح حملة الإطاحة بالمدرب وليد الركراكي من تدريب المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت10 سبتمبر 2024
مدرب سابق هو السبب..الناقد الرياضي محمد الماغودي يفضح حملة الإطاحة بالمدرب وليد الركراكي من تدريب المنتخب الوطني المغربي

علق الناقد الرياضي محمد الماغودي، عن التشكيلة التي دخل بها الناخب الوطني وليد الركراكي مباراة يوم أمس الاثنين (9 شتنبر)، أمام منتخب ليسوتو، برسم ثاني جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025، مؤكدا في الوقت ذاته أن الأخير يتعرض إلى حملة مغرضة من طرف ناخب وطني سابق.

وقال الماغودي في تصريح لموقع “كيفاش”، “العيب الوحيد الذي يلام عليه  الركراكي يوم أمس، هو أنه قام باجراء تغييرات كثيرة دفعة واحدة في حين أن المنطق كان له أن يقدم على التغييرات بشكل تدريجي”.

وأضاف “أن التشكيلة التي دخل بها الركراكي الشوط الأول هم نجوم المنتخب الأولمبي في فرنسا، وبالتالي أنا شخصيا أعتقد أنه كان عليه اشراكهم بشكل تدريجي.

ومن جهة أخرى، أكد الماغودي أن هناك حملة من طرف الناخب الوطني السابق هيرفي رونار ضد وليد الركراكي”.

وأشار الناقد الرياضي إلى أن “رونار ينظر الى المنتخب في مستوى عالي يريد العودة للمنتخب”.

وعن الهجوم الذي يتعرض له الدولي المغربي حكيم زياش، قال الماغودي “الهجوم على زياش الذي يبقى هو نجم من نجوم كرة القدم الوطنية ومن أفضل اللاعبين المتواجدين في المنتخب الوطني هو غير ملي ما عطاش هاديك ضربة الجزاء ولكن ماشي ملي ما عطاهاش لدياز را ملي ما عطاهاش لرحيمي، واللي داير عليه الحملة هو جمهور الرجاء ونفس الجمهور هو اللي داير الحملة على وليد الركراكي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!