تفاصيل خطورة إصابة أشرف داري مدافع منتخب المغرب والنادي الأهلي المصري

المغرب سبورت10 سبتمبر 2024
تفاصيل خطورة إصابة أشرف داري مدافع منتخب المغرب والنادي الأهلي المصري

تعرض أشرف داري مدافع منتخب المغرب والنادي الأهلي المصري للإصابة مع منتخب بلاده، مساء الاثنين، قبل مواجهة ليسوتو في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

اختار وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، داري ضمن التشكيلة الأساسية، مكان نايف أكرد، مدافع ريال سوسيداد الإسباني. ونزل اللاعب المغربي لأرضية الملعب لإجراء عمليات الإحماء مع اللاعبين، ليتعرض لإصابة حرمته من المشاركة في المباراة.
واضطر الركراكي لاستبدال لاعب الأهلي الجديد والدفع بزميله يونس عبد الحميد، مدافع نادي سانت إيتيان الفرنسي، بعدما عاين الطاقم الطبي لمنتخب المغرب إصابة مدافع الأهلي المصري الجديد.

يشارك منتخب المغرب في مجموعة تضم الغابون وليسوتو وجمهورية أفريقيا الوسطى، ويخوض أسود الأطلس التصفيات بصفة شكلية، باعتبار أنهم متأهلين سلفًا للنهائيات التي ستُقام بالمغرب العام القادم.

الكشف عن تفاصيل إصابة أشرف داري
وأكد موقع “winwin”، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها النجم المغربي، أكدت تعرضه لإصابة في الكاحل، مشيرا إلى أن داري سيخضع لفحوصات إضافية لتشخيص إصابته بدقة أكبر، وذلك بعد نهاية مباراة المغرب وليسوتو، بأحد مستشفيات مدينة أكادير.

أبرز المصدر أن الفحوصات الطبية الأولية، أوضحت أن إصابة داري ليست خطيرة، ولن تغيب اللاعب طويلًا عن الملاعب، ورجحت عودته هذا الأسبوع للتدريبات، في انتظار أن تحسم الفحوصات القادمة هذا الأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!