الإطار الإيطالي كارلو أنشيلوتي يتغنى بالدولي المغربي إبراهيم دياز ويرد على تألقه مع المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت9 سبتمبر 2024
الإطار الإيطالي كارلو أنشيلوتي يتغنى بالدولي المغربي إبراهيم دياز ويرد على تألقه مع المنتخب الوطني المغربي

عبّر إبراهيم دياز عن سعادته البالغة بعد تسجيله هدفه الأول مع المنتخب المغربي في المباراة التي انتهت بفوز “أسود الأطلس” على الغابون بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.
ونشر دياز صورة على حسابه الرسمي مرفوقة بالتعليق التالي : “سعيد للغاية بفوزنا اليوم، وبهدفي الأول مع المنتخب 💪🏼🇲🇦”. وأضاف النجم المغربي الشاب: “أود أن أشكر الجمهور كذلك على الدعم الهائل 🫶🏼”.
وأشاد الإطار الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بالدولي المغربي إبراهيم دياز، بعد تسجيله هدفه الأول رفقة المنتخب الوطني المغربي.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “هذا الفتى في طريقه إلى النجاح! براهيم في وضع ‘القاتل’ مع المنتخب المغربي”.

وكان النجم المغربي قد سجل هدفه الأول مع المنتخب الوطني في المباراة التي فاز فيها “الأسود” بنتيجة أربعة أهداف مقابل واحد، على منتخب الغابون، برسم الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا للأمم المغرب 2025.

يذكر أن المنتخب المغربي، سيواجه يوم غد الإثنين، منتخب ليسوتو، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا “المغرب 2025”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!