وليد الركراكي يكشف تفاصيل مثيرة عن خطة إقناع اللاعبين لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت9 سبتمبر 2024
وليد الركراكي يكشف تفاصيل مثيرة عن خطة إقناع اللاعبين لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي

وكالات

الركراكي: كنت أسافر لإقناع اللاعبين بتمثيل المغرب.. واليوم تغيرت الأمور

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، تفاصيل جديدة حول اختيار أسامة صحراوي لتمثيل المنتخب المغربي بدلاً من المنتخب النرويجي، وذلك قبل المباراة المرتقبة أمام ليسوتو، المقرر إجراؤها غدًا الإثنين على أرضية ملعب أدرار بأكادير، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا “المغرب 2025”.

خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة ليسوتو، تحدث الركراكي عن اللاعب أسامة صحراوي قائلاً: “كنت أتابع أداء صحراوي منذ عام، وكان بيننا حوار جيد للغاية.

وأكد مدرب الأسود، أن الصحراوي، اختار في النهاية تمثيل المغرب على حساب النرويج، وهذا يعتبر إضافة قوية لنا، حتى لو كان الأمر بمثابة صداع رأس جديد بالنسبة لي لأنني أضفت لاعبًا آخر، بسبب كثرة المواهب داخل المنتخب.

 

وأضاف الركراكي متحدثاً عن تغير الأوضاع في المنتخب: “في السابق، كنت أسافر بشكل شخصي لإقناع اللاعبين بتمثيل المغرب، وكانت تلك مهمة صعبة.

مبرزا، أنه الآن تغيرت الأمور، وصار الانضمام للمنتخب المغربي طموحًا للعديد من اللاعبين، مثل صحراوي الذي كان بإمكانه اللعب للنرويج لكنه اختار المغرب.

وتُظهر تصريحات الركراكي التحولات الإيجابية التي طرأت على المنتخب المغربي، حيث باتت فكرة تمثيل المغرب أكثر جذبًا للاعبين من أصول مغربية في الدوريات الأوروبية.

ويؤكد الركراكي أن الأمر لم يعد يقتصر على إقناع اللاعبين، بل أصبحوا يطمحون من تلقاء أنفسهم للعب تحت راية المنتخب المغربي، مما يعكس الصورة الإيجابية والمتنامية لكرة القدم المغربية على الساحة الدولية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!