نجوم المنتخب المغربي خارج المنافسة و ياسين بونو حارس الهلال السعودي يتعرض لظلم كبير

المغرب سبورت8 سبتمبر 2024
نجوم المنتخب المغربي خارج المنافسة و ياسين بونو حارس الهلال السعودي يتعرض لظلم كبير

وكالات

غياب ترشيح لاعبي المنتخب المغربي لجائزة الكرة الذهبية يثير علامات استفهام

خلت لائحة الترشيحات لأفضل اللاعبين والمدربين والحراس التي تقدمت بها مجلة “فرانس فوتبول” من أجل إحراز الكرة الذهبية لسنة 2024، من وجود أي اسم مغربي ما طرح العديد من التساؤلات.

وتفاجأ الجميع بغياب الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي والهلال السعودي عن ترشيحات جائزة طيف ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم في جوائز الكرة الذهبية 2024، التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية رغم المستويات المميزة التي يقدمها مع الهلال السعودي، حيث ساهم في قيادة فريقه إلى أربعة القاب محلية في أقل من موسم واحد.

وكان محللون توقعوا تواجد الدولي بونو ضمن القائمة المختصرة لمرشحي جائزة «ليف باشين، لأفضل حارس مرمى في العالم، عطفا على أدائه المميز مع الهلال، وحفاظه على النسق التقني المرتفع نفسه طيلة فترات الموسم، إلا أن لائحة الترشيحات جاءت عكس كل التوقعات

وخلت لائحة أفضل اللاعبين من إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد، الذي نجح في التتويج بلقب عصبة الأبطال الأوروبية رفقة النادي الملكي الإسباني وأيضا اسم أيوب الكعبي هداف الدوري الأوروبي رفقة أولمبياكوس وسفيان رحيمي المتوج رفقة العين بدوري أبطال آسيا وهداف دورة الألعاب الأولمبية رفقة المنتخب المغربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!