رسميا.. لامين يامال ينضم إلى “دوري الملوك”

المغرب سبورت8 سبتمبر 2024
رسميا.. لامين يامال ينضم إلى “دوري الملوك”

وكالات:

“هذه المسابقة يملكها بيكيه..” رسميا.. لامين يامال ينضم إلى “دوري الملوك”

أعلن “دوري الملوك” العالمي، الذي يديره النجم الإسباني وقائد برشلونة السابق جيرارد بيكيه، عن انضمام نجم جديد للمسابقة التي تحظى باهتمام كبير من قبل كثير من لاعبي كرة القدم السابقين، والذين ما يزالون يحترفون اللعبة.

وقال دوري الملوك عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، إن النجم الإسباني وأيقونة نادي برشلونة لامين يامال هو آخر النجوم المنضمين لدوري الملوك، المسابقة التي يملكها بيكيه.

ورحب دوري الملوك العالمي بأيقونة برشلونة من خلال صورة مميزة، فضلًا عن مقطع فيديو يظهر فيه بطل أوروبا 2024، وهو يتقدم مع مجموعة من الأشخاص وهو مغطى الوجه، قبل أن يزيح الغطاء عن وجهه ويعلن انضمامه لدوري الملوك.

وقال الحساب الرسمي للدوري الذي تم إنشاؤه في العام 2023: “نرحب بنجم جديد في دوري الملوك، إنه لامين يامال”.

ولم يتم الكشف ما إذا كان لامين يامال سيكون لاعبا ضمن أحد الفرق التي تشارك في النسخة الجديدة من دوري الملوك، أم أنه سيكون مديرا لفريق مشارك في “كينغز ليغ”.

ويأتي “دوري الملوك العالمي” أو “كينغز ليغ” ( KINGS LEAGUE WORLD) من فكرة للنجم الإسباني جيرارد بيكية عام 2022، إذ قرر إنشاء المسابقة التي تقوم على مباريات لكرة القدم بسبعة لاعبين، وذلك بمشاركة عدد من نجوم كرة القدم السابقين، إضافة إلى بعض الأسماء التي تشارك حاليًّا في الملاعب مثل البرازيلي نيمار نجم منتخب السامبا ولاعب فريق الهلال السعودي، الذي يملك فريقاً مشاركاً بالبطولة

ويشهد الدوري أيضا مشاركة بعض المؤثرين من غير نجوم كرة القدم. فيما يضم كل فريق سبعة لاعبين، وتلعب المباراة في شوطين يدوم كل منهما 20 دقيقة، بعدد تبديلات غير محدود، أما ركلات الجزاء فتُلعب من منتصف الملعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!