حقيقة انتقال لاعب الوداد الرياضي عبد الله حيمود إلى الأهلي المصري

المغرب سبورت8 سبتمبر 2024
حقيقة انتقال لاعب الوداد الرياضي عبد الله حيمود إلى الأهلي المصري

أكد موقع winwin أن نادي الأهلي المصري لم يدخل في أي اتصالات حتى الآن مع لاعب الوداد الرياضي عبد الله حيمود أو وكيل أعماله، وأشار إلى وجود اتصالات من أندية عربية أخرى، من بينها نادٍ مصري وحيد، خارج خانة الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وأبرز المصدر أن حيمود تلقى أيضًا عروضًا من أندية مغربية وليبية لم يكشف عن هويتها؛ لكنه رفض كل المقترحات، وذلك بسبب عدم الاستجابة لمطالبه المالية.
وأشارت تقارير إعلامية -في الساعات القليلة الماضية- إلى اهتمام أندية مصرية من بينها الأهلي، بالتعاقد مع حيمود في صفقة انتقال حر، وأبرزت المصادر أن اللاعب دخل في مفاوضات عن طريق وكيل أعماله مع هذه الأندية، ويُفضل الانتقال إلى الأهلي، لتكشف مصادرنا حقيقة صحة هذه الأخبار.
ويواصل حيمود صاحب الـ23 عامًا، الذي يُعد من بين أبرز المواهب الصاعدة في النادي الأحمر خلال الأعوام الأخيرة، الاستفادة من تمارين وتدريبات انفرادية مع مدرب خاص، بعيدًا عن تدريبات الفريق.
كما لم يُبدِ الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي، حماسه لمطالبة إدارة النادي بتجديد عقد عبد الله حيمود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!