احتفالات خاصة من نجوم ريال مدريد تجاه المغربي إبراهيم دياز بعد حدث المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت8 سبتمبر 2024
Oplus_131072
Oplus_131072

تلقى المهاجم المغربي إبراهيم دياز التهاني الحارة عبر منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عبر عدد من زملائه في ريال مدريد الإسباني، بعد تسجيل أول هدف له مع المنتخب الوطني المغربي أمام الغابون، ومن أهمهم، إندريك وبيلينغهام وفينيسيوس جونيور، الذين علّقوا برموز تعبيرية تجسّد احتفالية اللاعب الشهيرة، كما لم يغب النجم الفرنسي عن هذا الحدث، حيث علّق هو الآخر على صورة دياز بمجموعة من رموز المحبة، التي تؤكد معاني الاحترام والصداقة المتبادلة بين نجوم “الميرينغي”.
واحتاج مهاجم النادي الملكي إلى ما مجموعه 416 دقيقة مقسّمة على 5 مباريات كانت ضد كل من أنغولا وموريتانيا وزامبيا والكونغو والغابون، ليتمكّن من هز شباك “الفهود” أخيرًا، علمًا أنه يملك في رصيده سابقًا تمريرتين حاسمتين، كانتا أمام كل من زامبيا والكونغو لحساب تصفيات مونديال 2026.

وغطّت احتفالية دياز بهدفه الافتتاحي بألوان المغرب على الحادثة الخاطفة داخل مباراة الغابون، والتي أثارت بعض الجدل، وهي تلك المتعلقة برفض القائد حكيم زياش منحه فرصة لتنفيذ ركلة الجزاء الثانية لأبناء الركراكي في اللقاء، على الرغم من تدخل أشرف حكيمي.

من جانبه، لم يعلّق إبراهيم دياز عن الموضوع بعد المباراة، وبدا منتشيًا بهدفه الأول بألوان بلاده الذي فضّله على قميص إسبانيا بعد فترة طويلة من التفكير.
حظي هدف إبراهيم دياز الأول بقميص منتخب المغرب رسميًا بالكثير من الاهتمام والتقدير، ليس من المغاربة فقط، وإنما أيضًا من أغلب زملاء “نجم أسود الأطلس” في ريال مدريد الإسباني، الذين أظهروا دعمًا وعاطفة خاصة تجاه اللاعب.

وأسهم دياز في فوز افتتاحي استعراضي ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 التي ستحتضنها المغرب، بـ4 أهداف مقابل هدف وحيد لمنتخب بلاده على حساب نظيره الغابوني، وذلك بتسجيله ثالث أهداف المواجهة في الدقيقة (59)، بعد إنهاء مميز لجهد كبير من عبد الصمد الزلزولي على الجناح.
وسيستعد الزئبقي القصير، بعد إنهاء التزامه الدولي مع منتخب بلاده بمواجهة ليسوتو الإثنين، للعودة إلى صفوف بطل الليغا لمواصلة انطلاقته الإيجابية في هذا الموسم، والتي سجّل فيها هدفًا ومنح تمريرة حاسمة خلال 94 فقط خاضها بعد انقضاء 4 جولات منذ بداية الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!