الدولي المغربي ابراهيم دياز على موعد مع تتويج كبير و العقبة الوحيدة مبامبي

المغرب سبورت7 سبتمبر 2024
الدولي المغربي ابراهيم دياز على موعد مع تتويج كبير و العقبة الوحيدة مبامبي

ينافس المهاجم الدولي المغربي ابراهيم دياز، على جائزة أفضل لاعب للشهر بناديه ريال مدريد.
ورغم أن براهيم قد لعب جل مباريات الريال كبديل، فيما لعب مباراة واحدة كرسمي، فقد تم اختيار مع أربعة زملائه بالفريق الملكي للمنافسة على جائزة أفضل لاعب للشهر، بالنظر لما قدمه من مستويات كبيرة، بل سجل وساهم في الأهداف التي سجلها ريال مدريد.
وخل الدولي المغربي إبراهيم دياز، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، قائمة المرشحين لنيل جائزة لاعب الشهر في الفريق “الملكي” بعد تألقه اللافت في مباريات شهر غشت المنصرم.

وأشارت منصة “90MIN ” إلى أن دياز يُعد منافسا كبيرا للنجم الفرنسي كيليان مبابي على جائزة لاعب الشهر، بعدما أسهم رفقة “أسد الأطلس” في الانتصارات الماضية، من بينها التتويج بكأس السوبر الأوروبي.

ويمتلك مبابي في رصيده ثلاثة أهداف في خمس مباريات فقط، بعدما سجل هدفا في شباك أتلانتا في السوبر الأوروبي، وهدفين خلال المباراة الماضية أمام ريال بيتيس، بعد أن وجد صعوبات كبيرة في هز شباك الخصوم بالدوري الإسباني.

ويوجد في القائمة النهائية 5 لاعبين، هم: إبراهيم دياز، وكيليان مبابي، والثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، والأوروغواياني فيديريكو فالفيريدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!