وليد الركراكي يكشف تفاصيل مثيرة عن “خلاف” زياش ودياز

المغرب سبورت7 سبتمبر 2024
وليد الركراكي يكشف تفاصيل مثيرة عن “خلاف” زياش ودياز

حسم وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب الأول، الجدل بشأن اللقطة التي حدثت بين قائد “أسود الأطلس” حكيم زياش وزميله في المنتخب إبراهيم دياز نجم ريال مدريد، في مواجهة الغابون مساء الجمعة.

قاد زياش كتيبة الركراكي، للفوز على الغابون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المواجهة التي احتضنها ملعب “أدرار” بمدينة أكادير، ضمن التصفيات المؤهلة إلى النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم أفريقيا.

واجه وليد الركراكي، سؤالين حول واقعة زياش ودياز، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، ورد قائلًا: “بالنسبة لي هذا الأمر لا يمثل أي مشكل، ولا يعد أمراً يحتاج التعليق”.

وأضاف الركراكي: “زياش احترم قرار المدرب، أنا منحته الأولوية، وقد كانت لديه الرغبة في تسجيل هدف ثانٍ، المشكلة كانت ستكون لو أن زياش غير مكلف بالمهمة”.

وأردف: “هذا الأمر يحدث في أندية أوروبية كبيرة، هل تذكرون عندما حدث ذلك مع نيمار في باريس سان جيرمان، وأيضًا بين نجوم ريال مدريد”، ثم ختم بالقول: “ليست لدينا مشاكل في منتخب المغرب، وإذا كنتم ترون أن هناك مشاكل كبيرة، أتمنى ان تستمر وننتصر دائمًا بسداسيات ورباعيات”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!