نجم فريق ريال مدريد الإسباني إبراهيم دياز يرد بقوة بخصوص تسجيل هدفه الأول مع المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت7 سبتمبر 2024
نجم فريق ريال مدريد الإسباني إبراهيم دياز يرد بقوة بخصوص تسجيل هدفه الأول مع المنتخب الوطني المغربي

بتسديدة قوية إبراهيم دياز يسجل هدفه الأول مع المنتخب المغربي

نجح براهيم دياز في تسجيل هدفه الأول رفقة المنتخب المغربي، في المباراة التي جمعت هذا الأخير بنظيره الغابوني، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا “المغرب 2025”

وسجل لاعب ريال مدريد هدفه الأول مع المنتخب المغربي والثالث أمام الغابون، في الدقيقة الـ59، عن طريق تسديدة قوية أسكنها الشباك

ونشر نجم فريق ريال مدريد الإسباني تدوينة عبر حسابه على الموقع الاجتماعي “إكس” قال فيها:”سعيد للغاية بفوزنا اليوم، و بهدفي الأول مع المنتخب.”

وزاد نجم المنتخب الوطني المغربي قائلا:” أشكر الجمهور كذلك على الدعم الهائل.”

يشار إلى أن اللاعب المذكور قد سجل هدفه الأول بقميص المنتخب المغربي أمس الخميس في مواجهة منتخب الغابون، وذلك بعد خمس مباريات خاضها رفقة الأسود.

وفاز المنتخب الوطني المغربي برباعية مقابل هداف واحد في المباراة التي جمعته مساء أمس الجمعة بضيفه الغابوني بملعب أدرار بأكادير لحساب منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي يحتضنها المغرب في 2025.
يشار إلى أن “أسود الأطلس” تغلبوا على منتخب الغابون (4-1)، في المباراة التي جمعتهما يومه الجمعة، على ملعب أكادير الكبير، في أول جولات تصفيات البطولة الأفريقية.
ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقط بفارق الأهداف عن منتخب إفريقيا الوسطى الفائز أول أمس الخميس على ليسوتو بثلاثة أهداف لواحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!