هذا ما قاله الركراكي تعليقا على رفض زياش التنازل عن ضربة الجزاء

Hamza7 سبتمبر 2024
Oplus_131072
Oplus_131072

الركراكي يُعلق على رفض زياش التنازل عن ركلة الجزاء لإبراهيم دياز
علق الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، على موقف حكيم زياش، قائد “أسود الأطلس”، عندما رفض طلب زميله إبراهيم دياز بتولي مهمة تسديد ركلة جزاء خلال مواجهة الغابون، التي انتهت بفوز المغرب بأربعة أهداف مقابل هدف، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، على ملعب “أدرار” بأكادير.

وفي المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، قال الركراكي: “لا أرى أي مشكلة في ما حدث، على العكس، حكيم زياش احترم التراتبية التي وضعتها للفريق، وكان يشعر بأنه يريد تسجيل هدف ثانٍ”.

وأضاف المدرب: “مثل هذه الأمور تحدث دائمًا في كرة القدم. كان من الممكن أن يكون هناك مشكلة فقط لو لم يكن زياش هو المسؤول عن تنفيذ الركلة”.

وأكد الركراكي قائلاً: “لقد شاهدنا نجوماً كباراً في فرق مثل باريس سان جيرمان وريال مدريد يفعلون أشياء مشابهة، ومع ذلك لا نُعلق على مثل هذه الأمور بهذه الطريقة. أتمنى أن نستمر في تحقيق الانتصارات الكبيرة حتى مع هذه ‘المشاكل’. لدينا مجموعة من النجوم، وكل منهم له مكانته، ولكن لا أحد أكبر من المنتخب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!