“الخارق “..تصريح اعلامي كبير من أمين عدلي ينصف المدرب وليد الركراكي

المغرب سبورت6 سبتمبر 2024
“الخارق “..تصريح اعلامي كبير من أمين عدلي ينصف المدرب وليد الركراكي

وصف مهاجم المنتخب الوطني المغربي أمين عدلي في تصريح خاص لموقع “The national news”، المدرب وليد الركراكي بأنه “رجل خارق” و”مدرب جيد للغاية”، مؤكداً أنه يشعر وكأنه أخ أكبر لكل اللاعبين.

وأضاف أمين عدلي: “إنه يحفزك بطريقة لا تصدق، حيث يدفعك إلى بذل قصارى جهدك والتضحية من أجل الفريق والوطن. بفضل حماسه وتوجيهاته، نشعر برغبة قوية في تقديم أفضل ما لدينا في كل مباراة”.

كما أشاد عدلي بمدرب مساعد المنتخب، تشابي ألونسو، مؤكداً أنه يستفيد كثيراً من خبرته الكبيرة ومعرفته العميقة بقدرات اللاعبين.
وقال عدلي: “تشابي يعمل معنا بشكل يومي، وهو على دراية كاملة بقدراتنا نقاط ضعفنا. إنه مدرب ذكي جداً، ويعمل بجد على تطوير أدائنا”.

وأكد أمين عدلي أن وجود مدربين على مستوى عالٍ مثل الركراكي وألونسو يمثل فرصة كبيرة له وللبقية لتطوير مهاراتهم وتحقيق المزيد من الإنجازات مع المنتخب الوطني.

وأضاف: “من الرائع بالنسبة لي في هذا السن أن أتدرب تحت قيادة مدربين بهذه الخبرة. تعلمت منهما الكثير وأنا سعيد بوجودهما في حياتي”.

وفي ختام تصريحاته، أكد عدلي أن الركراكي يتميز بقدرته على تبسيط الأمور وتوحيد صفوف اللاعبين، مما يخلق روحاً قتالية قوية داخل الفريق.

وقال عدلي: “مع الركراكي، نشعر بأننا أسرة واحدة، هدفنا واحد، وهو إسعاد الشعب المغربي. إنه يجعلنا نشعر بأننا قادرون على تحقيق أي شيء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!