انطلاقة بايرن ميونخ: مولر الرابح الأكبر.. وجوريتسكا يتصدر الخاسرين

Hamza6 سبتمبر 2024
انطلاقة بايرن ميونخ: مولر الرابح الأكبر.. وجوريتسكا يتصدر الخاسرين

حظي بايرن ميونخ ببداية جيدة للموسم الجديد، حيث تخطى الدور الأول في كأس ألمانيا، وحقق الانتصار في أول مباراتين بالدوري.
ومع هذه الانطلاقة القوية، استعرض موقع “سكاي ألمانيا” الرابحين والخاسرين في الفريق البافاري، حتى الآن، وجاءوا كالتالي:
الرابحون

سيرجي جنابري

عانى الجناج الألماني من الإصابات خلال الموسم الماضي، وشارك في 20 مباراة فقط، وغاب عن منافسات اليورو.

كما كان مرشحًا بقوة للرحيل عن بايرن، لكنه استعاد إيقاعه مرة أخرى مع بداية الموسم الجاري، وشارك في كل المباريات تحت قيادة المدرب الجديد، فينسنت كومباني، وسجل هدفا وصنع اثنين.

توماس مولر

أصبح مولر أكثر اللاعبين خوضًا للمباريات بقميص بايرن في جميع المسابقات، برصيد 710 مباريات، وذلك بمشاركته في اللقاء الأخير أمام فرايبورج بالبوندسليجا.

ويلعب مولر هذا الموسم دورًا كبيرًا مع الفريق، عكس ما كان الحال عليه رفقة المدرب السابق، توماس توخيل.

وشارك المهاجم المخضرم كبديل في الدوري الألماني، وسجل أمام فرايبورج، بينما لعب أساسيًا في كأس ألمانيا، وأحرز ثنائية.

مايكل أوليسيه

رغم حاجة اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا للوقت، من أجل التأقلم مع فريقه الجديد، إلا أنه شارك أساسيًا مرتين في الدوري الألماني، وصنع هدفًا كبديل في الكأس، وحصل على الوقت لإظهار مهارته للمدرب.

ألكسندر بافلوفيتش

كان من المتوقع أن يكون بافلوفيتش بديلًا لجواو بالينيا، إلا أن الألماني الشاب لا يزال أساسيًا في صفوف بايرن، بعد تألقه خلاله الموسم الماضي، حيث يقدم مستوى مميزًا.

جوشوا كيميتش

عاد كيميتش إلى وسط الميدان، وتحصل على شارة قيادة منتخب ألمانيا.. ومع عودته إلى مركزه المفضل، لم تعد هناك أحاديث حول إمكانية رحيله عن الفريق، وقد تألق بشدة في المباريات الأولى تحت قيادة كومباني.

الخاسرون

ماتياس تيل

دخل الفرنسي الشاب الموسم الجديد بطموحات كبيرة، وشارك أساسيًا أمام فرايبورج، لكنه لم يرسل عرضية واحدة من الأطراف، قبل أن يتم استبداله.

وسيتوجب عليه تطوير مستواه بشدة، خلال التوقف الدولي الحالي.

ليون جوريتسكا

لم يتواجد في قائمة البايرن لمباراة الكأس، وشارك لدقيقة واحدة فقط بعد مباراتين في الدوري، وعليه العمل بقوة لمحاولة إقناع كومباني بمنحه الفرصة، خاصة في ظل الإصابات التي ضربت خط دفاع الفريق.

جواو بالينيا

انتظر الجميع مشاركته أساسيًا فور انتقاله للفريق، لكن بعد 3 مباريات، لم يشارك لأكثر من 30 دقيقة.. ومن المنتظر أن يحصل البرتغالي على الدقائق، لكنها تأخرت بصورة غير متوقعة.

كونراد لايمر

يبحث النمساوي عن الدقائق هو الآخر، حيث شارك لمدة 16 دقيقة أمام فرايبورج.. وحاله حال جوريتسكا، إذ يجد منافسة صعبة في وسط الملعب.

ورغم خبرته كظهير أيمن، إلا أنه لم يحصل على فرصة تعويض المصاب، جوسيب ستانيسيتش.

إريك داير

رغم حاجة بايرن للاعبين في قلب الدفاع، بسبب الإصابات، إلا أن داير لم يحصل على فرصة تُذكر، وشارك لمدة 9 دقائق فقط هذا الموسم، ويبدو خارج خطط المدرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!