مبابي: لا أتوقع الترحيب بي في باريس

Hamza5 سبتمبر 2024
مبابي: لا أتوقع الترحيب بي في باريس

أكد كيليان مبابي نجم ريال مدريد، أنه لا يشغل باله كثيرا بأجواء أول ظهور له في باريس بعد مغادرة حديقة الأمراء، خلال مباراة فرنسا وإيطاليا، غدا الجمعة، في دوري أمم أوروبا.
قال مبابي في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: “إنها عودة استثنائية، لم أرحل منذ فترة طويلة، قضيت في حديقة الأمراء سنوات طويلة، ولدي ذكريات رائعة مع زملائي وعائلتي والنادي”.

وأضاف: “لا أتوقع أو أنتظر ترحيبا كبيرا بي في باريس، ولا أهتم بذلك، الأهم هو السعي لتحقيق الفوز. سعيد بالعودة إلى فرنسا ولكن الشعور ليس مختلفا لأنني لم أرحل منذ فترة طويلة”.
وتابع: “لا أسعى للانتقام، فكل ما حدث العام الماضي يخدمني كثيرا، ويعلمني عدم تكرار بعض الأخطاء”.

وبسؤاله عن النزاع مع إدارة “بي إس جي” على رواتبه المتأخرة، رد مبابي: “أحتفظ بذكرياتي الجيدة فقط مع بي إس جي، وأتمنى التوفيق لهم دائما”.

وأكد مبابي أنه بحالة بدنية جيدة، مضيفا: “لم تعد أنفي مكسورة، لقد أجريت اختبارات طبية وأظهرت عدم الحاجة للجراحة، ولا أعاني الآن من مشكلة في التنفس أو عند النوم”.

وشدد: “سعيد للغاية ببدايتي مع ريال مدريد، كل الأمور تسير بشكل جيد، سجلت الأهداف وحققت لقبا، وبإمكاني اللعب في كل مراكز خط الهجوم”.

وأشار: “نحن مثل إيطاليا لم نقدم أداء جيدا في اليورو، وستكون مباراة كبيرة غدا، ولكن ما حدث في بطولة كأس الأمم كان فشلا وتجاوزته، واتطلع للأمام”.

وأتم مبابي تصريحاته: “وصلت معسكر منتخب فرنسا بمعنويات مرتفعة، ولا ألتفت لما يقوله الناس عن أداء المنتخب فهو أقل شيء يثير مخاوفي، كما أن عقليتي لم تتغير أحب تحقيق الانتصارات، وأكره الفشل والخسارة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!