عبد الحميد صابيري يكشف عن مفاجأة كبرى بخصوص الانتقال إلى الدوري المصري

المغرب سبورت5 سبتمبر 2024
عبد الحميد صابيري يكشف عن مفاجأة كبرى بخصوص الانتقال إلى الدوري المصري

وكالات

“أنتم تعرفون عني أكثر مما اعرف عن نفسي..!؟” نجم المغرب يسخر من مفاوضات الأهلي والزمالك

أبدى لاعب المنتخب المغربي ونادي فيورنتينا الإيطالي عبد الحميد صابيري سخريته من التقارير التي أوردها الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو حول وجود اللاعب ضمن اهتمامات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ورد النجم المغربي على تقارير جيانلوكا دي مارزيو بتعليق من حسابه على منصة “إكس” على منشور دي مارزيو بالقول: “الشيء الجيد أنك تعرف أكثر مني” كما وضع رمزا تعبيريا ضاحكا، في إشارة إلى نفيه من الأساس تلك الأخبار وسخريته منها

وارتبط عبد الحميد صابيري، البالغ من العمر 27 عامًا، بالانتقال للدوري المصري بعد تداول تقارير عن اهتمام رسمي من قبل الأهلي والزمالك بالتنافس من أجل ضمه.

وأثار الصحفي الإيطالي، دي مارزيو، جدلا واسعا في الأوساط الكروية المصرية بعدما نشر عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” سعي نادي فيورنتينا إلى التفريط في صابيري لأحد أندية الدوري المصري.

ورغم عدم كشفه عن هوية النادي الذي يريد التعاقد مع النجم المغربي، إلا أن عديد التقارير أكدت أن الأهلي والزمالك هما المعنيان بالمنافسة من أجل ضم صابيري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!