إلياس أخوماش يحسم في البقاء مع فريق فياريال الإسباني ويصدم الجميع بسبب عرض كبير

المغرب سبورت5 سبتمبر 2024
إلياس أخوماش يحسم في البقاء مع فريق فياريال الإسباني ويصدم الجميع بسبب عرض كبير

وفقًا لصحيفة “أس” الإسبانية، فإن الجناح الدولي المغربي إلياس أخوماش تلقى عرضًا من كبيراً من القادسية السعودي في بداية فترة الانتقالات الصيفية، ثم تبعه عرض آخر من الهلال في الأسبوع الأخير، إلا أنه رفض كليهما.
وفق صحيفة آس الإسبانية، رفض إلياس أخوماش عرضين في ميركاتو صيف 2024 من الدوري السعودي، الأول كان من فريق القادسية، والثاني من فريق الهلال، والذي وُصف بالعرض الذي لا يمكن رفضه إطلاقًا.

الهلال عرض على أخوماش راتبًا يساوي 7 أضعاف ما يتلقاه حاليًا مع فياريال، مع وضع مبلغ 25 مليون يورو على طاولة النادي الإسباني من أجل الصفقة؛ لكن النادي واللاعب رفضا المقترح شكلًا ومضمونًا.

فضّل إلياس أخوماش الاستمرار في كرة القدم الأوروبية والمنافسة في المستويات الاحترافية العليا، خاصة أنه لم يبلغ ربيعه الـ21 بعد، ولا يزال المستقبل بأكمله أمامه لصنع سمعة قوية والانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية الرائدة.
العروض السعودية كانت مغرية للغاية، حيث وصل راتب أخوماش المقترح إلى 7.5 مليون يورو سنويًا بعقد طويل الأجل.

كما قدمت الأندية السعودية عرضًا ماليًا كبيرًا لنادي فياريال الإسباني، بلغ 25 مليون يورو، وهي صفقة كانت ستدر على الفريق الإسباني أرباحًا كبيرة.

وعلى الرغم من هذه العروض الخيالية، إلا أن إلياس أخوماش أصر على البقاء في فياريال، معربًا عن حماسه لتحقيق النجاح في الدوري الإسباني.

وقد أثار هذا القرار استغراب الصحيفة الإسبانية والوسط الرياضي بشكل عام، خاصة وأن العديد من اللاعبين، حتى الشباب منهم، يفضلون الانتقال إلى الدوري السعودي للحصول على أرباح مالية كبيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!