وجهة غير متوقعة بخصوص صفقة النجم المغربي حكيم زياش بعد تعاقد غلطة سراي التركي مع أوسيمين

المغرب سبورت5 سبتمبر 2024
وجهة غير متوقعة بخصوص صفقة النجم المغربي حكيم زياش بعد تعاقد غلطة سراي التركي مع أوسيمين

يغري الخليج، النجم المغربي، حكيم زياش، الذي بات في طريقه لمغادرة نادي غلطة سراي التركي، الذي تردت فيه أوضاعه، وبات غير مرغوبا به.

وذكر موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن الخليج أصبح الوجهة المرتقبة لزياش، والنادي العربي القطري، يبقى الأقرب لضم المغربي.

وتابع أن العربي يتقدم على باقي الأندية القطرية، التي بدورها تسعى للتعاقد مع لاعب تشيلسي السابق، الذي يبحث عن وجهة في الفترة الحالية، لإنقاذ مشواره الاحترافي.

وأغلقت فترة الانتقالات الصيفية أبوابها في العديد من الدوريات الأوربية تقريبًا، ولكن لا تزال هناك بعض الدوريات التي لا تزال نشطة، وهذا هو الحال بشكل خاص في اليونان وتركيا وقطر.
ونجح غلطة سراي في استعادة مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين.، ما قربّ الدولي المغربي حكيم زياش في مغادرة النادي التركي، وأكد هذه الخطوة بإزالة كل صوره بقميص قريقه الحالي .

وبات اللاعب المغربي الدولي زياش المتواجد حاليًا في مركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة نواحي مدينة سلا، مع المنتخب المغربي ، مطالباً بالحسم في مستقبله بعيداً عن تركيا.

وفقًا لمعلومات “فوت ميركاتو” ، من المفترض أن يعود الجناح البالغ من العمر 31 عامًا بشكل جيد في قطر نظرًا لأنه في مرحلة متقدمة من المفاوضات مع العديد من أندية دوري نجوم قطر، عبر بوابة نادي الغرافة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!