عز الدين أوناحي ينتقم من المهدي بنعطية المدير الرياضي لمارسيليا الفرنسي

المغرب سبورت4 سبتمبر 2024
عز الدين أوناحي ينتقم من المهدي بنعطية المدير الرياضي لمارسيليا الفرنسي

قام الدولي المغربي عز الدين أوناحي بإلغاء متابعة زميله السابق المهدي بنعطية، المدير الرياضي لمارسيليا، على منصة “إنستغرام”، بعد مغادرته لناديه السابق اولمبيك مرسيليا الفرنسي إلى الدوري اليوناني.

ويبرز هذا الموقف الخلافات بين الطرفين، خاصة بعد محاولات بنعطية توفير عروض خليجية لأوناحي، رغم تمسك الأخير بالبقاء في القارة الأوروبية.

ومن جهة أخرى فقد أوضح متوسط ميدان المنتخب الوطني المغربي عز الدين أوناحي أنه رفض الإغراءات المالية، في إشارة إلى الانتقال للدوري القطري والسعودي، مؤكداً أن قراره بالانضمام إلى باناثينايكوس كان تحديًا كبيرًا يهدف من خلاله إلى استعادة بريقه فوق المستطيل الأخضر, من أجل العودة إلى المنتخب الوطني المغربي من جديد.

وأكد أنه اختار الطريق الصعب بالاستمرار في أوروبا، عوضًا عن الخيارات السهلة التي كانت قد تضع حدًا لمسيرته الكروية مبكرًا.

جدير بالذكر أن باناثينايكوس قد أدرج بند الشراء في عقد إعارة أوناحي مقابل 11.5 مليون يورو، مع حصول ناديه السابق أنجيه على 30% من قيمة الصفقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!