موقف وليد الركراكي من انتقال لاعبي منتخب المغرب إلى الدوري المصري

المغرب سبورت4 سبتمبر 2024
موقف وليد الركراكي من انتقال لاعبي منتخب المغرب إلى الدوري المصري

أكد موقع “winwin” أن وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي قد تحدث مع لاعبي منتخب المغرب الممارسين في الدوري المصري، عن بعض الأمور الخاصة بالحفاظ على مستواهم.
أشار المصدر، أن الركراكي لا يُقلقه انتقال بعض اللاعبين المغاربة إلى الدوري المصري، بل ويعتبره أفضل من بعض الدوريات الأوروبية “المتواضعة”.

أبرز المصدر أن الركراكي مطمئن على مستوى لاعبيه خاصة المنتقلين إلى أندية كبرى في الدوري المصري، من قيمة الأهلي والزمالك وبيراميدز، باعتبار أنها تُنافس على المستويين المحلي والقاري.

وشدد المصدر على أن مدرب منتخب المغرب، يعتبر أن اللاعب المُمارس في أندية كبرى بالدوري المصري، سيكتسب خبرة أفريقية أكبر.

ويضم منتخب المغرب 3 لاعبين بالدوري المصري، وهم أشرف داري ويحيى عطية الله بالنادي الأهلي، رغم عدم استدعاء الأخير للمباراتين القادمتين، ومحمد الشيبي في نادي بيراميدز.

من جهته يظل الركراكي حريصًا على توجيه لاعبيه في تحديد اختياراتهم، كما أن جميع اللاعبين يُناقشونه في الأمر قبل تحديد وجهاتهم.

وبات وليد الركراكي معروفًا بالعلاقة القوية التي تجمعه بلاعبي منتخب المغرب، خاصة بعد الإنجاز الكبير الذي حققه في مونديال قطر 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!