الغرافة القطري يحسم التعاقد مع المغربي حكيم زياش

المغرب سبورت4 سبتمبر 2024
الغرافة القطري يحسم التعاقد مع المغربي حكيم زياش

بات اسم الدولي المغربي حكيم زياش مرتبطًا بالانتقال إلى أحد أندية الدوري القطري خلال الصيف الجاري، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن ناديه غلطة سراي التركي، ويبدو نادي الغرافة أقرب للتعاقد مع اللاعب.

وكشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن وكيل أعمال زياش قد سافر إلى الدوحة من أجل الاستماع إلى عروض من أندية قطرية عديدة تسعى للتعاقد مع الجناح المغربي، مشيرًا إلى أن الغرافة يعد واحدًا من هذه الأندية.

وأشار التقرير أيضًا إلى أن حكيم زياش لن يتردد في فسخ تعاقده مع غلطة سراي في حال التوصل لاتفاق مع أحد الأندية القطرية التي تريد ضمه، ما ينبئ باقتراب نهاية مسيرة الدولي المغربي في الملاعب الأوروبية، وقد يكون الدوري القطري وجهته الجديدة، في الفترة المقبلة.

يحاول الغرافة التعاقد مع نجم جديد لقيادة خط هجومه، في ظل عدم توصله لاتفاق نهائي مع الجزائري ياسين براهيمي، نجمه الأول خلال الموسم الماضي، من أجل تجديد تعاقده، حيث كانت تقرير صحفية تحدثت عن رغبة “الفهود” في ضم نجم ريال مدريد داني سيبايوس، قبل أن تسقط الصفقة في الماء بسبب رغبة اللاعب بالبقاء في مدريد.

وقد يكون خيار زياش مناسبًا لنادي الغرافة من أجل التعاقد معه في الوقت الحالي، ليكون النجم الأول للفريق خلال الموسم الجاري، نظرًا للخبرة الكبيرة التي يمتلكها، وإمكاناته الفنية الكبيرة التي قد تعطي الفريق قوة كبيرة في الخط الهجومي.

ويفضّل حكيم زياش الرحيل عن غلطة سراي بعد موسم واحد فقط قضاه معارًا في صفوفه، عندما انتقل إليه من تشيلسي الإنجليزي، قبل أن ينضم إليه نهائيًا حتى صيف 2025، حيث لعب برفقته خلال الموسم الجديد 4 مباريات بمختلف المسابقات، ولم يسهم في تسجيل أي هدف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!