أنشيلوتي ينقلب على المغربي إبراهيم دياز ويتراجع عن قراره

المغرب سبورت4 سبتمبر 2024
أنشيلوتي ينقلب على المغربي إبراهيم دياز ويتراجع عن قراره

خلطت إصابة الإنجليزي جود بيلينغهام الأوراق في ريال مدريد، حيث أصيب صانع الألعاب الشاب في الجولة الأولى من الدوري الإسباني أمام ريال مايوركا، واضطر المدرب كارلو أنشيلوتي إلى الاستعانة بزملائه لتعويضه، منهم المغربي إبراهيم دياز.

مع إصابة بيلينغهام بالجولة الأولى، اضطر أنشيلوتي إلى الاستعانة بالتركي أردا غولر لتعويضه في الجولة الثانية أمام بلد الوليد، وفي الجولة الثالثة أمام لاس بالماس، منح المدرب الإيطالي إبراهيم دياز مقعدًا أساسيًا، لكن أخرجه مع نهاية الشوط الأول.

من هنا بدأت ثقة أنشيلوتي تهتز في دياز، ليقرر في الجولة الرابعة الاستعانة بداني سيبايوس أمام ريال بيتيس، ما يضعنا أمام رقم سلبي للغاية وهو أن إبراهيم دياز بدأ أساسيًا في مباراة واحدة من 4 جولات في الدوري الإسباني.

الافتراض السائد في الصحافة الإسبانية، أن أنشيلوتي لم يعد يثق بدياز، والدليل أنه لجأ إلى حلول أخرى مثل غولر وسيبايوس وحتى مودريتش.. إجمالًا لعب دياز 94 دقيقة مباراة في الجولات الأربعة، بمعدل 23 دقيقة للمباراة، وهو رقم هزيل للغاية.
مع عودة بيلينغهام من الإصابة بعد التوقف الدولي الحالي، ستنعدم فرص النجم المغربي تمامًا في اللعب أساسيًا مع ريال مدريد، وستقتصر مشاركاته على بضع دقائق كلاعب بديل، أو اللعب في التشكيلة الأساسية بمباريات كأس ملك إسبانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!