الدولي المغربي حكيم زياش إلى الدوري القطري

المغرب سبورت3 سبتمبر 2024
الدولي المغربي حكيم زياش إلى الدوري القطري

بات الدولي المغربي حكيم زياش قريباً من الخروج من ناديه غلطة سراي التركي في الوقت الحالي، حيث لم يعد مرتاحا هناك في تركيا بعد عام واحد من التواجد.

وأكدت تقارير إعلامية أن نادي الغرافة القطري بات قريباً من التعاقد مع نجم المنتخب الوطني المغربي حكيم زياش في الميركاتو الصيفي الحالي الذي ما يزال مفتوحا في قطر،حيث قطعت المفاوضات بين الطرفين قطعت أشواطا متقدمة.

وحذف حكيم زياش معظم منشوراته عبر حساباته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بما فيها جميع صوره بقميص ناديه الحالي غلطة سراي، ولم يترك اللاعب الدولي المغربي أي صورة له بألوان غلطة سراي وناديه السابق تشيلسي، باستثناء صورة واحدة فقط مع نادي أياكس أمستردام الذي كان شاهدًا على مجده الكروي قبل سنوات.
وكذبت الصحف اليونانية صباح اليوم، في منشوراتها خبر اهتمام فريق اولمبياكوس اليوناني بالدولي المغربي حكيم زياش، وهو الخبر الذي تناقلته الصحف التركية، وأكدت أن ما ذكره الصحفي التركي ياجيز سابوندزوغلو، من وجود اتصالات متقدمة بين أولمبياكوس وحكيم زياش عار من الصحة.
‎وأفاد الصحفي سامبونزوجلو أن أولمبياكوس كان يناقش مع وكيل لاعب كرة القدم شروط الاتفاق، ولكن لا يوجد شيء بين أولمبياكوس وزياش، لذلك فإن انضمام زياش لأولمبياكوس اليوناني أمر مستبعد لغاية اللحظة.
وخاض حكيم زياش 19 مباراة مع غلطة سراي منذ انضمامه إلى الفريق، نجح في تسجيل 6 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة، وفق بيانات منصة “ترانسفير ماركت” العالمية.

وأمضى زياش الموسم الماضي معارا من تشيلسي إلى غلطة سراي، قبل أن يقرر النادي التركي التعاقد معه بصفة نهائية، مسجلا 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة مع غلطة سراي الموسم الماضي في كل المسابقات، وقاد النادي الإسطنبولي لحصد لقب الدوري التركي للمرة الثانية على التوالي.

وانتقل الدولي المغربي إلى تشيلسي صيف 2020 قادما من أياكس الهولندي مقابل 40 مليون يورو، قبل أن يرحل مُعارًا إلى غلطة سراي في 2023، ثم يرحل نهائيًا في 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!