وليد الركراكي يعيد مزراوي لمركزه ويمنح حكيمي مركز جديد وسط تغييرات كبيرة

المغرب سبورت2 سبتمبر 2024
وليد الركراكي يعيد مزراوي لمركزه ويمنح حكيمي مركز جديد وسط تغييرات كبيرة

من المرجح أن يحدث مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي بعض التعديلات في مراكز اللاعبين، خاصة نجم باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي (25 عاماً)، الذي سيجد نفسه مجبراً على التخلي عن مركزه ظهيراً أيمن، ولو مؤقتاً، خلال مباراتي الغابون وليسوتو.

وسيعتمد وليد الركراكي على نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، نصير مزراوي، ظهيراً أيمن أمام الغابون وليسوتو في التصفيات الأفريقية، وهو المركز نفسه الذي يشغله مع ناديه الحالي، أو مع بايرن ميونيخ الألماني سابقاً.

بعدما قدم نصير بعض التضحيات والتنازلات في الفترة السابقة، فمنذ أن توليت مهمة قيادة منتخب المغرب، وهو لا يلعب في مركزه الأصلي، ولم يسبق أن اعتمدت عليه ظهيراً أيمن، لذا يتعين عليّ رؤيته في مركزه، بعدما جربته في مركزي الظهير الأيسر ووسط الملعب

وأصبح المدرب وليد الركراكي، أمام خيار البحث عن مركز جديد للاعب أشرف حكيمي، إذا ما غير مركز الجناح الأيمن، لأول مرة، أو الاعتماد عليه في مركز الظهير الأيسر، الذي سبق أن وُظف فيه، حين كان الفرنسي هيرفي رينار، مدرباً لمنتخب أسود الأطلس.

ويريد المدرب الركراكي رؤية نصير مزراوي في مركزه الأصلي لمنحه فرصة إظهار كل مؤهلاته الفنية والبدنية، في وقت لم تتضح بعد الصورة أكثر بالنسبة إلى أشرف حكيمي، ولا ندري ما إذا كان سيحتفظ به على دكة البدلاء، أم سيوظفه في مركز جديد.

جدير بالذكر أن المدرب وليد الركراكي، وجه الدعوة إلى 26 لاعباً للدخول في معسكر تدريبي مغلق بالرباط، بداية من الاثنين القادم، استعداداً لمباراتي الغابون وليسوتو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!