الاتحاد المغربي يسحم في ضم نجم يوفنتوس الإيطالي الصاعد يونس الروحي للمنتخب الأول

المغرب سبورت2 سبتمبر 2024
نجم يوفنتوس الإيطالي الصاعد، يونس الروحي

يقوم كشافو الاتحاد المغربي بعمل كبير من أجل إقناع اللاعبين الصاعدين من أصحاب الجنسية المزدوجة، حيث يعملون جاهدين على تدعيم جميع الفئات السنية بالمزيد من المواهب، مثل نجم يوفنتوس الإيطالي الصاعد، يونس الروحي، الذي نحاول تغيير جنسيته الرياضية من السويدية إلى المغربية، حتى يتمكن من اللعب لمنتخب أسود الأطلس.

ويُحاول الاتحاد المغربي لكرة القدم إقناع اللاعب الشاب، يونس الروحي، صاحب الأصول المغربية، على اعتبار أن والده مغربي، وأمه سويدية من أصل بولندي، من أجل تمثيل منتخب أسود الأطلس مستقبلاً، وذلك بعد أن تمكن من استقطاب عدد من المواهب المتألقة في الدوريات الأوروبية في السنوات الأخيرة

ويعول الاتحاد المغربي على خبرة المدرب وليد الركراكي لحسم ملف اللاعب الروحي، ومستغلاً الإنجاز الباهر، الذي حققه منتخب “أسود الأطلس” في بطولة كأس العالم بقطر 2022، حين بلغ الدور نصف النهائي، في إنجاز غير مسبوق عربياً وأفريقياً.

ويُعد يونس الروحي إحدى المواهب الصاعدة، التي يسعى مدرب يوفنتوس الإيطالي، تياغو موتا (41 عاماً)، لمنحها فرصة اللعب دقائق أكثر، بغرض دمجها تدريجياً في كتيبته، تمهيداً للاعتماد على هذا اللاعب الواعد أساسياً مستقبلاً، في حال أثبت علوّ كعبه في منافسات الدوري الإيطالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!