الدولي المغربي إبراهيم دياز يكشف عن طلبه لمبابي وهكذا كان رده

المغرب سبورت2 سبتمبر 2024
الدولي المغربي إبراهيم دياز يكشف عن طلبه لمبابي وهكذا كان رده

أشاد الدولي المغربي إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد، بقدرات زميله الأوروجواياني فيدي فالفيردي، بعد الفوز على ريال بيتيس (2-0)، أمس الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة الرابعة لليجا، حيث شهد اللقاء صناعة فالفيردي الهدف الأول بالكعب، والذي سجله زميله الفرنسي كيليان مبابي.

وعن ذلك، قال دياز، في تصريحات لموقع ريال مدريد الرسمي: “عليك أن تصفق له، إنه لاعب لا يستسلم أبدا.. ليس لدي سوى كلمات الثناء على فالفيردي، لأنه لاعب رائع، ووجوده في فريقنا أمر هائل، فهو لاعب متعدد المهارات”.

وأضاف: “المباراة كانت جيدة، لقد منحت مشاركتي ما تطلبه المباراة ويحتاجه الفريق.. تمكنت من المساعدة في تسجيل الهدف الثاني من ركلة الجزاء، وفي العديد من الهجمات، وخلق الفرص”.

وتابع: “لقد كانت مباراة جيدة جدا.. قرأناها جيدا، وكنا أقوياء دفاعيا وفعالين للغاية في الشوط الثاني”.

وبخصوص زميله كيليان مبابي، قال دياز: “أخبرته أن عليه أن يسجل هدفا، فقال لي: (لا تقلق، سيحدث ذلك)، وقد أحرز هدفين.. هذا هو كيليان”.

وأردف: “إنه لاعب هائل.. لدينا خط هجوم لا يصدق، مع فينيسيوس ورودريجو وكيليان.. لقد كان على حق، كان علينا أن نكون هادئين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!