الكشف عن موقف تاريخي من إبراهيم دياز تجاه الفرنسي مبابي

المغرب سبورت2 سبتمبر 2024
الكشف عن موقف تاريخي من إبراهيم دياز تجاه الفرنسي مبابي

أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية المدريدية إلى أن المغربي إبراهيم دياز لعب دورًا كبيرًا في تحفيز كيليان مبابي أثناء تأهبه لتسديد ركلة الجزاء، حيث عمل على زرع الثقة لذى اللاعب الفرنسي من أجل التسجيل وهو ما حصل.
وتمكن النجم الفرنسي من فك عقدة التهديف في الدوري الإسباني حين سجل ثنائية قاد بها النادي الملكي لتحقيق انتصاره الثاني في “الليغا” لهذا الموسم 2024-25، بعد عجزه عن التسجيل في المباريات الثلاثة السابقة ضد مايوركا وبلد الوليد ولاس بالماس.

ووروت صحيفة “ماركا” الإسبانية كواليس ركلة الجزاء التي سجلها مبابي، وهي الأولى التي نفذها هذا الموسم بعد أن تكفل فينيسيوس جونيور بتسجيل الركلة الأولى التي حصل عليها النادي هذا الموسم في المباراة السابقة ضد لاس بالماس.

وقالت: “في البداية، توجه البرازيلي فينيسيوس إلى مبابي وقال له: “كيليان، أنت ستنفذ الركلة”، بعدما أكد حكم المباراة صحتها باللجوء إلى تقنية الفيديو “VAR”.

وتابعت: “بعد تأكيد ركلة الجزاء، أشار فينيسيوس إلى مبابي ليظهر له دعمه وثقته فيه، ثم تدخل إبراهيم دياز قائلًا بحماس: “حان دورك، ستسجلها”، محاولًا تحفيز المهاجم الفرنسي لتنفيذ الركلة بثقة”.

وشكر مبابي زملاءه على دعمهم، والتقط الكرة وتوجه مباشرة إلى نقطة الجزاء، حيث سدد الكرة بنجاح ليعلن عن الهدف الثاني لفريقه ريال مدريد ضد بيتيس ويحقق أول ثنائية له مع ناديه الجديد “الميرينغي”.

وأشارت الصحيفة إلى أن دور إبراهيم دياز لم يقتصر على تلك الكلمات التي وجهها لزمليه الفرنسي، بل إنه تقدم رفقة فينيسيوس من الجماهير المدريدية وطلب منها الهتاف لمبابي وهو في طريقه لتنفيذ الركلة، مما ساعده على التركيز واختيار الزاوية المناسبة للتسديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!