كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني ينصف الدولي المغربي إبراهيم دياز

المغرب سبورت2 سبتمبر 2024
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني ينصف الدولي المغربي إبراهيم دياز

قاد الدولي المغربي إبراهيم دياز ريال مدريد لتحقيق فوزا مهما على ريال بيتيس بهدفين دون رد برسم الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

سجل الهدف الأول لريال مدريد اللاعب كليان مبابي في الدقيقة 67 من عمر المباراة بعد تمريرة بـ «الكعب» من فالفيردي وضعت مبابي في انفراد تام بالمرمى ليسجلها مبابي بنجاح، بعدها أضاف مبابي الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 75 بمرمى ريال بيتيس من ركلة جزاء.

وأشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد بلاعبه الدولي المغربي إبراهيم دياز بعد الفوز أمام ريال بيتيس بهدفين دون رد، أمس الأحد، في الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريح له بعد نهاية المباراة: “حين دخل إبراهيم، لعب كجناح أيمن وقام بعمل جيد جدًا”.

وأضاف: “أنا أصنف دياز وغارسيا على أنهما لاعبين جيدين للغاية، ويساهمان دائمًا في الفريق، بغض النظر عن عدد الدقائق التي يلعبانها. هذا ما يجب على لاعب كرة القدم فعله، أن يكون جاهزًا. اليوم كانوا جيدين للغاية وأعطوا الطاقة للفريق”.

وينتظر أن يلتحق إبراهيم دياز بمعسكر المنتخب الوطني المغربي في غضون الساعات القليلة القادمة من أجل المشاركة في المباراتين القادمتين ضد الغابون وليسوتو في تصفيات كأس أفريقيا 2025.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!