تراجع مستوى البرازيلي كاسيميرو يعيد سفيان أمرابط من جديد إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي

المغرب سبورت2 سبتمبر 2024
تراجع مستوى البرازيلي كاسيميرو يعيد سفيان أمرابط من جديد إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي

أعاد تراجع مستوى البرازيلي كاسيميرو مع مانشستر يونايتد، إلى الأذهان الخطأ الكبير الذي ارتكبه الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بتجاهل فرصة الاحتفاظ بخدمات المغربي سفيان أمرابط، الذي انتقل إلى فنربخشة التركي قادما من نادي فيورونتينا الإيطالي.

ولعب النجم المغربي مع مانشستر يونايتد معارًا الموسم الماضي، مع أحقية الشراء من فيورنتينا، لكن الشياطين الحمر تجاهلوا تفعيل هذا البند مقابل (20) مليون يورو، تاركين اللاعب يعود أدراجه إلى الدوري الإيطالي، قبل إتمام انتقاله مؤخرًا إلى فنربخشة التركي، ثم عاد إلى الواجهة بعد الأداء الكارثي من كاسيميرو أمام ليفربول.

وخلال مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول، التي خسرها الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة أمام رفاق محمد صلاح، حصل كاسيميرو على تقييم كارثي اقتصر على (5.1) وكان أسوأ لاعبي المباراة على الإطلاق، ليتعرض لانتقادات حادة من الجماهير.

ولم تتوقف ردود الفعل التي هاجمت اللاعب البرازيلي المخضرم، حيث وجهت منصة “Football Tweet” رسالة لاذعة إلى كاسيميرو بالقول: “عليك أن تترك كرة القدم قبل أن تقوم اللعبة بتركك وحيدًا”.

وبعد استبداله أمام ليفربول، تجاهل اللاعب البرازيلي الجلوس على مقاعد البدلاء وغادر ملعب “أولد ترافورد” مما ينذر بأزمة حادة في الفريق، ما قد يزيد من ندم مانشستر يونايتد بعد تجاهل التعاقد مع نجم أسود الأطلس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!