المغربي حكيم زياش في قلب أزمة كبيرة في تركيا واللاعب يخرج من غلطة سراي

المغرب سبورت1 سبتمبر 2024
المغربي حكيم زياش في قلب أزمة كبيرة في تركيا واللاعب يخرج من غلطة سراي

أعطى الدولي المغربي حكيم زياش، إشارات إلى عدم رغبته في مواصلة مسيرته الرياضية، مع غلاطة سراي التركي.
ويبدوا بأن الدولي المغربي حكيم زياش غير مرتاح تماما للوضع الذي يوجد عليه مع فريقه غلطة سراي التركي مع بداية العام الحالي، حيث لم يحصل على فرص كثيرة للعب، وفي المقابل تم انتقاده أكثر من مرة من طرف المدرب التركي منذ مباراة السوبر.
أمام هذا الوضع الصعب، يحتاج حكيم زياش لاتخاذ قرار الخروج من الفريق التركي و الرحيل صوب نادي يعطيه فرص أكثر للعب اذا كان هدفه المحافظة على تنافسيته ليكون مع المنتخب الوطني المغربي.
من الممكن أن يعود حكيم للمكان الذي خرج منه و تألق فيه بشكل كبير، أن يعود مجددا لنادي أياكس أمستردام الهولندي، الذي يرغب في استعادته مجددا حتى ولو كان ذلك في الميركاتو الشتوي القادم.
وأكد موقع (فوت ميركاطو) الفرنسي أن زياش يُصر على الرحيل، علما أنه جلس احتياطيا في مباراة أضنا عن الدوري التركي التي جرت أمس السبت وانتهت بفوز غلاطة سراي 5-1، ولم يعد راضيا على وضعيته.

وتابع أن زياش قام بمسح كل الصور التي تربطه بفريقه في حسابه على أنستغرام، مضيفا أنه يريد الانضمام لأجاكس الهولندي، الفريق الذي سبق أن حمل ألوانه قبل انتقاله لتشيلسي الإنجليزي.

ويسعى زياش استغلال تأخر إغلاق “الميركاطو” الصيفي بهولندا إلى الثاني من شهر شتنبر، للتعاقد مع أجاكس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!