بلال الخنوس يخوض تحدي خاص فشل فيه اللاعبون المغاربة

عبد اللطيف ضمير1 سبتمبر 2024
بلال الخنوس يخوض تحدي خاص فشل فيه اللاعبون المغاربة

ستبقى مباراة ليستر سيتي و استون فيلا راسخة في ذاكرة اللاعب الدولي المغربي بلال الخنوس، لأنها المباراة الأولى له في الدوري الانجليزي بعد الانتقال إلى ليستر من جينيك البلجيكي، وهي مهمة في مسيرة اللاعب بالنظر لمكانة هذا الدوري الكبيرة والتي يحلم أي لاعب في العالم في اللعب فيه و التواجد مع انديته.
بلال الخنوس تواجد في مباراة ناديه نادي ليستر سيتي، الذي تعرض لهزيمة بهدفين مقابل هدف، على ميدانه، أمام خصمه استون فيلا، في مباراة جرت برسم الدورة الثالثة من بطولة البريمرليغ الإنجليزية، ورغم ذلك فإن اللاعب المغربي ترك بصمته و انطباع جيد جدا، يؤكد بأن اللاعب يملك مقومات اللاعب الفنان.
وشارك الدولي المغربي الشاب بلال الخنوس بديلا في المواجهة، حيث دخلها في الدقيقة 68، في الوقت الذي كان فيها فريقه متأخرا بهدفين دون رد، وقدم أداء مشجع جدا مع أرقام قد تجعل منه واحدا من الأسماء التي سيعتمد عليها مدرب ليستر في المباريات القادمة.
بكل تأكيد تواجد بلال الخنوس في الدوري الانجليزي تحدي كبير للاعب ليؤكد علو كعبه و يتجاوز القاعدة التي تلازم اللاعب المغربي الذي ينتقل إلى هناك، قاعدة الفشل التي جعلت الكثير من اللاعبين يخرجون بسرعة لدوريات أخرى آخرهم المدافع نايف أكرد الذي أعير من ويستهام الإنجليزي إلى فريق سوسيداد الإسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!