وليد الركراكي يكشف عن معاناته مع المنتخب الوطني المغربي و الأخطاء التي وقع فيها

المغرب سبورت29 أغسطس 2024
وليد الركراكي يكشف عن معاناته مع المنتخب الوطني المغربي و الأخطاء التي وقع فيها

وكالات

الركراكي: “لم أنم كثيراً في آخر 10 أيام ويْمكن أن أكُون خاطئا ولكن عليّ اختيار أفضل الأسماء للفوز بكأس أفريقيا”

أكد وليد الركراكي، أنه وجد صعوبة كبيرة في اختيار لائحة المنتخب المغربي، الخاصة بتجمع شهر شتنبر القادم، لدرجة أنه لم ينم كثيرا في آخر 10 أيام، بسبب تفكيره المستمر في الأسماء التي يجب المناداة عليها.

وقال الناخب الوطني، في الندوة الصحفية التي عقدها صباح يومه الخميس: “دائما التجمع الخاص بشهر شتنبر ليس سهلا، ويكون رسالة للمجموعة، حيث تأتي بعض الأسماء، ثم ما يحدث طوال الموسم هو من يحكم على تواجدهم مستقبلا. هناك لاعبين لم يشاركوا (في بداية الموسم مع أنديتهم)، ولكن هذه تبقى اختياراتي ‘يمكن رَاني غَالطْ’، ولكن لدي الثقة في الجموعة، ولا يمكنني إحداث التغييرات دائما”.

وأضاف: “قمنا باستدعاء آدم أزنو ليكتشف الأجواء، ونظهر له ثقنتا فيه من أجل المستقبل، هناك أيضا براهيم دياز الذي عليه التأقلم مع اللاعبين، ولكن أرى أن المجموعة متوازنة ولم يكن سهلا عليّ اختيار اللائحة. ربما هناك لاعبين يستحقون التواجد معنا أكثر من أسماء أخرى، والآن التنافسية كبيرة، وليس من السهل التواجد في هذه المجموعة. تبقى هذه اختياراتي، ويْمكن نقْدر نكُون غَالطْ. أمامي سنة ونصف لاختيار أفضل الأسماء، لنفوز بكأس أفريقيا في بلدنا إن شاء الله”.

وواصل حديثه قائلا: “اللاعبون أصبحوا يختارون المغرب بشكل تلقائي الآن، أما من قبل فكنت أضطر للسفر من أجل إقناعهم باللعب للمغرب. لقد قمت بعمل كبير في هذا الجانب وأحيانا يجب أن أشكر نفسي. فمثلا قمت بإقناع أخوماش وعدلي وبنصغير وريشاردسون الذي لم يكن يعرفه أي أحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!