الدولي المغربي نايف أكرد أمام فرصة وحيدة و الدوري السعودي يفتح الباب للتعاقد مع اكبر نادي

المغرب سبورت27 أغسطس 2024
الدولي المغربي نايف أكرد أمام فرصة وحيدة و الدوري السعودي يفتح الباب للتعاقد مع اكبر نادي

أكدت تقارير صحفية أن الدولي المغربي نايف أكرد، لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، قد رفض عرضاً رسمياً من نادي فولفسبورغ الألماني للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورغم اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بخدمات المدافع المغربي، إلا أن أكرد فضل البقاء في صفوف وست هام حيث يرتبط بعقد طويل الأمد حتى عام 2027.

ومن جهة أخرى يواصل نادي الإتحاد السعودي اهتمامه الكبير بنايف أكرد مدافع ويست هام يونايتد، ويرغب في التعاقد معه، قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفي الحالي.

وذكرت “سكاي سبورت نيوز” أن الحل المتبقي أمام أكرد لإنقاذ موسمه هو الإنتقال للبطولة السعودية حيث يصر نادي الإتحاد على ضمه خلال هذا الصيف.
ويؤكد المصدر ذاته أن إدارة وست هام مستعدة لبيع عقد أكرد إذا كان العرض المقدم منطقيا وملائما، خصوصا أن الدولي المغربي لن يلعب خلال هذا الموسم في ظل خيارات مدربه جولين لوبيتيغي، حيث أصبح الخيار الرابع بالنسبة إليه، أي أن هناك 3 مدافعين يسبقونه على مقاعد البدلاء ويحظون بالأولوية أكثر منه.
وكشفت تقارير إعلامية إنجليزية، أن الاعب المغربي نايف أكرد، رفضا عرضا على سبيل الإعارة وذلك رغم استبعاده من لائحة فريقه وست هام.

وحسب صحيفة “غارديان” البريطانية، فإن لاعب الفتح سابقا، رفض عرض قدم له على شكل إعارة إلى إحدى النوادي الألمانية، حيث تضمن التوقيع لموسم واحد مع أحقية الشراء.

وقالت صحيفة “فوت مركاتو” إن النادي الذي قدم عرضه لأكرد، هو فولفسبورغ الألماني، قبل أن يرفضه اللاعب بشكل كلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!