إبراهيم دياز نجم ريال مدريد يحقق إنجاز كبير و يكشف تفاصيل مثيرة عن تألقه الأخير

المغرب سبورت26 أغسطس 2024
إبراهيم دياز نجم ريال مدريد يحقق إنجاز كبير و يكشف تفاصيل مثيرة عن تألقه الأخير

إنجاز خاص لدياز بعد قيادته ريال مدريد إلى الفوز على بلد الوليد

حقق إبراهيم دياز نجم ريال مدريد، إنجازا خاصا، خلال فوز الملكي على بلد الوليد، بثلاثية دون رد، في إطار الجولة الثانية من عمر الليغا

وبحسب شبكة “أوبتا”، فإن نجم “الأسود” سجل هدفا وصنع آخر في مباراة واحدة بمسابقة في الدوريات الخمس الكبرى كبديل لأول مرة في مسيرته (207 مباريات)

وبهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب الليغا، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 3 نقاط في المركز الثامن.
في تصريح أثار تفاعل الجماهير، أكد الدولي المغربي إبراهيم دياز، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، أن زميله البرازيلي إندريك مدين له بوجبة عشاء، وذلك بعد التمريرة الحاسمة التي قدّمها دياز وأسفرت عن الهدف الثالث للنادي الملكي في مباراته ضد بلد الوليد.

وقال دياز، معبراً عن سعادته بالفوز: “البداية كانت صعبة علينا، لكن في الشوط الثاني لعبنا بإيقاع أعلى، باحثين عن العمق، ولكن دفاعياً كانت مباراة جيدة للفريق. أنا سعيد جداً بالفوز”.

وعن هدفه في مرمى بلد الوليد، أوضح دياز خلال مقابلة مع القناة الرسمية لنادي ريال مدريد، أنه كان يتوقع تمريرة من زميله ميليتاو، حيث قال: “كنت أعلم أن ميليتاو سيضع الكرة هناك لأنه يفعل ذلك كثيراً في التدريبات. قمت بالتحرك، ورأيت المدافع قادماً، والحارس يتقدم… فقمت بالتسديد بلمسة خفيفة”.

وبخصوص التمريرة الحاسمة التي قدمها لإندريك، قال دياز مازحاً: “إندريك مدين لي بعشاء، هذا ما قاله لي، وبهذا أكون سعيداً”. وأثنى الدولي المغربي على زميله البرازيلي، قائلاً: “إنه لاعب دائماً جاهز، بعقلية إيجابية، ويعمل بجد، ويسدد بالقدمين”.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة التي جمعت ريال مدريد بنادي بلد الوليد انتهت بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف دون مقابل، حيث سجل دياز الهدف الثاني وقدم تمريرة حاسمة لزميله إندريك الذي أحرز الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.
وشارك دياز كبديل في الدقيقة 69، وسجل الهدف الثاني لريال مدريد، كما صنع الهدف الثالث الذي سجله زميله الشاب إندريك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!