موكوينا يقنع الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي بالانضمام لنادي الوداد الرياضي

المغرب سبورت26 أغسطس 2024
موكوينا يقنع الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي بالانضمام لنادي الوداد الرياضي

تلقى الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي، عرضًا من نادي الوداد الرياضي المغربي ، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واقترن اسم بيرسي تاو بالرحيل عن القلعة الحمراء هذا الصيف، قبل أن يتم التراجع عن هذا القرار، وسط غموض حول مستقبل الجنوب أفريقي في النادي القاهري.
وكشف محمد سعيد الصحفي المصري الذي يشتغل بقناة الأهلي المصري الفضائية، بأن رولاني موكوينا مدرب الوداد الرياضي إقترب من إقناع بيرسي تاو لاعب نادي القرن بشأن التوقيع في كشوفات الفريق الأحمر.
و نشر محمد سعيد تدوينة عبر حسابه الرسمي بفيسبوك جاء فيها .. “رولاني موكوينا مدرب الوداد يسعي لضم بيرسي تاو بعد الإتفاق مع اللاعب”.

و ينتظر بيرسي تاو حل مشاكله مع الأهلي المصري حيث يسعى الأخير إلى فك الإرتباط معه خلال ميركاتو الصيف الجاري.

و يعد تاو لاعبا دوليا مع منتخب بلاده جنوب إفريقيا و كان من بين الأسماء القوية بالأهلي المصري خلال وقت سابق.

وتتواصل مفاجآت أيت مانة و موكوينا على مستوى التعاقدات من أجل البصم على مستوى إيجابي في استحقاقات الموسم الكروي المقبل خاصة كأس العالم للأندية.
وفي حال لم يتوصل النادي الأهلي لاتفاق مع بيرسي تاو بفسخ التعاقد بالتراضي، فإن المهاجم الجنوب أفريقي سيستمر في صفوف المارد الأحمر بشكل طبيعي.
وانضم تاو إلى صفوف النادي الأهلي في أغسطس/ آب 2021، قادمًا من نادي برايتون الإنجليزي، ويرتبط المهاجم الجنوب أفريقي بعقد مع المارد الأحمر ينتهي في صيف عام 2025. وشارك تاو صاحب الـ30 عامًا مع النادي الأهلي هذا الموسم في 10 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مُسجلًا 7 أهداف.
جدير بالذكر أن النادي الأهلي توج بلقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023-24، للمرة 44 في تاريخه، قبل نهاية مبارياته في البطولة بثلاثة أسابيع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!