هشام ايت منا رئيس الوداد الرياضي يكشف تفاصيل مثيرة عن عرض الفريق للتعاقد مع اللاعب الدولي المغربي عز الدين أوناحي من مارسيليا الفرنسي

المغرب سبورت26 أغسطس 2024
هشام ايت منا رئيس الوداد الرياضي يكشف تفاصيل مثيرة عن عرض الفريق للتعاقد مع اللاعب الدولي المغربي عز الدين أوناحي من مارسيليا الفرنسي

يتضاعف الغموض حول مستقبل عز الدين أوناحي مع فريقه الحالي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، مع اقتراب نهاية الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعدما بات النجم المغربي خارج دائرة اهتمام المدير الفني الإيطالي روبرتو دي زيربي، الذي غيّر أمورًا كثيرة في الفريق منذ توليه مهمة تدريبه.

ويبحث أوناحي عن نادٍ جديد يلعب معه أساسيًا خلال الموسم الكروي الجاري 2024-2025، بعدما سئم وضعه في صفوف مارسيليا، كما أن مكانته في منتخب المغرب باتت مهددة بسبب افتقاده للجاهزية.

ومن جهة أخرى فقد أكد هشام أيت منا، رئيس الوداد الرياضي، أنه حاول التعاقد مع الدولي المغربي عز الدين أوناحي على سبيل الإعارة من نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وأكد أيت منا في تصريح لـ “راديو مارس” صباح يومه الاثنين، أنه تواصل مع المهدي بنعطية، العميد السابق للمنتخب المغربي والمدير الرياضي الحالي لأولمبيك مارسيليا، وطرح عليه الفكرة.

وحاول أيت منا استغلال الفترة التي يمر منها أوناحي، الذي وضعه المدرب الجديد، الإيطالي روبيرتو دي زيربي، ضمن لائحة مغادري أولمبيك مارسيليا، من أجل التعاقد معه كمعار.

واقترب أوناحي من الانتقال إلى نادي لاس بالماس الإسباني على سبيل الإعارة لموسم واحد، دون أحقية شراء عقده بصفة نهائية بعد انتهاء فترة الإعارة.

ويسعى أولمبيك مارسيليا إلى “التخلص” من أوناحي قبل إغلاق “الميركاتو” الصيفي خلال أيام، علما أن اللاعب رفض في وقت سابق فكرة اللعب للسد القطري.
تجدر الإشارة إلى أن عز الدين أوناحي أخبر وكيل أعماله باستعداده لتقديم تنازلات جديدة، لتأمين رحيله عن مارسيليا.

وأشار المصدر إلى أن أوناحي يعيش فترة صعبة مع مارسيليا، وحسم قراره بشأن الرحيل عن الفريق، بعدما أخفق في إقناع المدير الفني دي زيربي بإمكانياته.

بدوره كان بابلو لانغوريا رئيس نادي أولمبيك مارسيليا قد أخبر أوناحي بأن إدارة الفريق تُناقش العروض التي تلقتها، رغم عدم تلبيتها لمطالب النادي المالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!