صراع إسباني للفوز بنجم بايرن ميونيخ الألماني آدم ٱزنو و الركراكي يتدخل

المغرب سبورت22 أغسطس 2024

أكد موقع “winwin” ، أن بايرن ميونيخ الألماني لديه اتصالات من أندية إسبانية، ترغب في التعاقد مع الظهير الأيسر آدم أزنو في الميركاتو الصيفي، وأبرز أن اللاعب بات مطمع أندية أوروبية، وتراه قادمًا بقوة في مركزه خلال المواسم القادمة.
أفاد المصدر أن أوساسونا وريال بيتيس مهتمان بالتعاقد مع أزنو، لكن بايرن ميونخ لا يرغب في تسريحه هذا العام، ويعمل على الاحتفاظ به مع الفريق الرديف، وتصعيده بين الفينة والأخرى للفريق الأول لاكتساب الخبرة، أو السماح له بفترة إعارة يُفضّل أن تكون في ألمانيا.

قدم آدم أزنو مستوى جيدًا في المباراة الودية أمام غراسهوبر، حيث أسهم بتمريرة حاسمة في تسجيل الهدف الثاني، الذي سجله النجم الإنجليزي هاري كين في الدقيقة (47)، علمًا أن اللاعب الصاعد أساسيًا في المباراة، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة (69) بزميله ساشا بوي.
هذا الشاب المغربي، الذي بات عنصرًا أساسيًا في تشكيلة بايرن ميونيخ تحت قيادة المدرب البلجيكي فيسنت كومباني، قد أثبت جدارته خلال المباريات التحضيرية للفريق البافاري، مما جعله محط أنظار الصحافة الألمانية التي أشادت بمهاراته الكروية المميزة.

مصادر مقربة من الطاقم التقني للمنتخب المغربي كشفت أن اسم آدم أزنو سيكون ضمن القائمة الموسعة التي سيعلن عنها الركراكي، وهو مرشح بقوة للانضمام إلى التشكيلة النهائية التي ستواجه منتخبي ليسوتو والغابون في إطار تصفيات كأس إفريقيا للأمم، والتي تستضيفها المغرب في الفترة ما بين ديسمبر 2025 ويناير 2026.

وتشير هذه المصادر إلى أن تواجد أزنو في تشكيلة الأسود سيساهم في حل إشكالية مركز الظهير الأيسر، إلى جانب اللاعب الأولمبي زكرياء الواحدي.
ويعمل أزنو على انتزاع مكانته في منتخب المغرب الأول، حيث يُنافس يحيى عطية الله الوافد الجديد على الأهلي المصري، من أجل كسب الرسمية، وغاب نجم بايرن عن أشبال الأطلس في أولمبياد باريس 2024، بسبب قرار من إدارة ناديه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!