شكوك حول دعوة حكيم زياش للمنتخب المغربي مرة أخرى ووليد الركراكي يجهز البديل

المغرب سبورت19 أغسطس 2024
شكوك حول دعوة حكيم زياش للمنتخب المغربي مرة أخرى ووليد الركراكي يجهز البديل

أكدت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت إن شكوكا تحوم حول استدعاء اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش مهاجم غلطة سراي التركي للمعسكر القادم لأسود الأطلس، إستعدادا لمواجهة كل من ليسوتو و الغابون ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وأضاف المصدر ذاته بأنه وبعد بدايته الصعبة مع ناديه التركي غلطة سراي ،وتوتر العلاقة بمدربه اوكان بوروك، فإن اللاعب بات عليه من الصعب ضمان مكان له مع وليد الركراكي، بالنظر لعامل غياب الجاهزية.

وتشير كل المؤشرات لغياب اللاعب المغربي حكيم زياش عن المنتخب رغم أهميته وخبرته، وفي المقابل تعطي الأفضلية لجناح نادي فياريال الإسباني إلياس أخوماش لتعويضه، خاصة وأن اللاعب تألق بشكل كبير في أولمبياد باريس 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
  • احمد نبيل الفيلالي 19 أغسطس 2024 - 8:03

    يجب ان يتم النظر الى المصلحة العامة للمنتخب المغربي فالامر ليس شخصي بل هو منتخب يمثل المملكة المغربية كل لاعب خدم المغرب شكرا لك من القلب والافضل والاكثر جاهزية هو الذي يبقى ولا احد فوق مصلحة المنتخب المغربي

  • مغربي حر 19 أغسطس 2024 - 5:47

    اقسم ان حكيم زياش هو اللاعب المغربي الذي يمكن ان يهب حياته من أجل رفع راية المغرب كما أنه يلعب بكل قواه وبشراشة حتى ان اللاعبين الخصوم يخافون منه فلو تخلى عنه الركراكي سيكون ارتكب اكبر خطأ في حق المغرب والمغاربة

error: المحتوى محمي من النسخ !!