تين هاغ ينصف نصير مزراوي في أول ظهور مع اليونايتد

المغرب سبورت17 أغسطس 2024
تين هاغ ينصف نصير مزراوي في أول ظهور مع اليونايتد

ونشر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد تصريحات المدرب تين هاغ بعد نهاية المواجهة ضد فولهام، تحدث فيها عن العديد من الأمور الخاصة باللقاء، ومن بينها الأداء المقدم من طرف المستقدم الجديد الدولي المغربي نصير مزراوي.
وعلق مدرب “الشياطين الحمر” على مستوى النجم المغربي في ظهوره الأول مع الفريق، بقوله: “إنه مدافع رائع، ولكن كما قلت قبل المباراة، فهو أيضًا هادئ للغاية عندما يمسك الكرة ويهاجم، إنه ليس في كامل لياقته البدنية في الوقت الحالي”.

وأردف: “عندما يصل إلى لياقته البدنية الكاملة، فإنه يستطيع أن يفعل الكثير، ولكنني سعيد للغاية بأدائه ومستواه، لقد ظل متألقًا لمدة 70 إلى 75 دقيقة في المباراة، والآن عليه أن يبني ويحسن لياقته البدنية”.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يعمل ويتعامل فيها مزراوي مع مدربه الحالي في مانشستر يونايتد تين هاغ، بل سبق للرجلين أن كانا معًا في نادي أياكس أمستردام، وحققا العديد من الإنجازات والألقاب، أبرزها التتويج بلقب الدوري الهولندي 3 مرات والكأس في مناسبتين، وكأس السوبر المحلي مرة واحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!