وليد الركراكي يستدعي آدم أزنو لاعب بايرن ميونخ الألماني

وليد الركراكي يستدعي آدم أزنو لاعب بايرن ميونخ الألماني

بات الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني آدم أزنو، واحدا من الحلول في الجهة اليسرى المطروحة أمام مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي لتجاوز أزمة الظهير الأيسر، بعدما بدأ في الحصول على دقائق من التنافسية مع الفريق البافاري في مباريات معسكر النادي.

وكشف مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت إن وليد الركراكي ييستدعي آدم أزنو لاعب بايرن ميونخ الألماني للمنتخب المغربي الأول في مباراة ليسوتو و الغابون، اللاعب سيكون في اللائحة النهائية بشكل كبير، بعدما قدم مردودا مميزا في مباريات البايرن في المعسكر الصيفي الحالي.

وغاب آدم أزنو عن المشاركة مع المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 بسبب قرار مدرب البايرن، البلجيكي فينسنت كومباني الذي منع اللاعب من التواجد مع الأشبال وفي المقابل مرافقة البايرن إلى معسكر كوريا الجنوبية من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

ومن جهة أخرى فإن اللاعب آدم أزنو بات خيارا ثانيا  في الجهة اليسرى، بعد الدولي الكندي ألفونسو ديفيز، ومن المؤكد سيصبح اللاعب الأول الموسم القادم في حال رحيل ديفيز لنادي ريال مدريد الإسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!