إدارة نادي غلطة سراي تتخلص من المغربي حكيم زياش بعرض تاريخي واللاعب إلى الخليج

المغرب سبورت13 أغسطس 2024
إدارة نادي غلطة سراي تتخلص من المغربي حكيم زياش بعرض تاريخي واللاعب إلى الخليج

أكدت صحيفة “تكفيم” أن إدارة نادي غلطة سراي التركي رحبت بفكرة التخلي عن اللاعب المغربي حكيم زياش وأبدت إستعدادها للإنفصال عن اللاعب المغربي لأن ذلك سيخلصها من دفع راتب مرتفع للاعبها الدولي المغربي.

ولم تكشف ذات المصادر، عن الفريق أو الدوري التي قد ينضم إليه زياش، لكن العرض المطروح يُعد مغرياً لدرجة يصعب على اللاعب أو فريقه التركي رفضه، تشير التقارير.
وأكدت صحيفة “تكفيم” التركية أن زياش قد توصل بعرض كروي ذو قيمة مالية باهظة من الدوري السعودي لا يمكن رفضه سواء من طرفه أو من طرف فريقه التركي.

 

وأضاف المصدر ذاته أن غلطة سراي منفتح على تسريح لاعبه المغربي حكيم زياش، مشيرا أن الأمر سيخلص النادي التركي من دفع راتب مرتفع له.
وكانت إدارة غلطة سراي قد أبلغت وكيلي أعمال زياش وزميله ويلفرد زاها، قبل أيام قليلة، برغبتها في التخلي عنهما.

هذا، ورحبت إدارة الفريق التركي بالمستجد، مشيرة إلى استعدادها للانفصال عن زياش، معتبرة أن هذه الخطوة ستتيح لها التخفيف من الأعباء المالية المترتبة على راتب اللاعب الدولي.

يذكر أن بند شراء عقد حكيم زياش من طرف غلطة سراي تم تفعيله في الصيف الحالي، والذي منح النادي التركي خيار شراء اللاعب بشكل نهائي من تشيلسي، بعد فترة الإعارة التي بدأت في صيف 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!