لوهافر الفرنسي يحسم موافقته بخصوص صفقة الوداد الرياضي

المغرب سبورت9 أغسطس 2024
لوهافر الفرنسي يحسم موافقته بخصوص صفقة الوداد الرياضي

نجح فريق الوداد الرياضي في التعاقد مع اللاعب المغربي نسيم الشادلي من لوهافر الفرنسي بعد مفاوضات مكثفة لأكثر من أسبوعين كللت بالنجاح بسبب العلاقات الجيدة بين الطرفين.
ومن جهة أخرى فإن إدارة نادي الوداد الرياضي استغلت الشراكة التي وقعتها مع فريق لوهافر الفرنسي، بعدما نجح هشام أيت منا، في نيل موافقة نهائية للفريق الفرنسي لتسريح اللاعب المغربي نسيم الشادلي، للوداد الرياضي، لأربع سنوات من أجل تدعيم تركيبته البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر استعدادا للموسم الجديد.

واستغل رئيس الوداد تواجده بفرنسا لمتابعة مباريات المنتخب الأولمبي المغربي بأولمبياد باريس، وأجرى عدة مباحثات مع لوهافر، توجت بالاتفاق النهائي ليحمل الشادلي قميص الوداد الموسم المقبل.

كما تم الاتفاق على إعداد مسودة الشراكة بين الفريقين وتوقيعها خلال “الميركاتو” الشتوي وهو الموعد المرتقب لزيارة الفريق الفرنسي للمغرب لإجراء معسكر تدريبي بالمغرب.

و سيحل بالمغرب في القريب لتوثيق تعاقده الرسمي مع الوداد المغربي، حيث يسابق فريق الوداد الرياضي الزمن لإبرام تعاقدات قوية لبناء فريق تنافسي، بعد رحيل مجموعة من الأسماء المتمرسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!