إبراهيم دياز يكشف تفاصيل مثيرة عن أجواء ريال مدريد الإسباني ويحسم في الاتفاق مع الفريق على الخروج

المغرب سبورت8 أغسطس 2024
إبراهيم دياز يكشف تفاصيل مثيرة عن أجواء ريال مدريد الإسباني ويحسم في الاتفاق مع الفريق على الخروج

أنهى ريال مدريد فترته التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، بالانتصار على تشيلسي الإنجليزي بنتيجة (2-1)، فجر يوم الأربعاء.

وسجل الأهداف لريال مدريد لوكاس فاسكيز وإبراهيم دياز في الدقائق 19 و27، بينما سجل هدف تشيلسي الوحيد نوني مادويكي في الدقيقة 39.
وعلق الدولي المغربي إبراهيم دياز، في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المواجهة، على هدفه في مرمى تشيلسي، قائلا: “لقد كان هدفا جيدا، وتمريرة فينيسيوس كانت أكثر من رائعة”.

وبخصوص الرسمية داخل ريال مدريد، قال الدولي المغربي: “في مدريد، يلعب الأفضل ولا توجد ندية داخلية في مستودع الملابس.. المهم هو مساعدة الفريق. نحن عائلة واحدة، وعلينا أن نكون جميعا كذلك”.

ومن جهة أخرى فقد أشار موقع “سبور سكودا”، أن اتفقا جرى بين إدارة ريال مدريد ومهاجم أسود الأطلس، ابراهيم دياز، يقضي باستمرار اللاعب في صفوف النادي الملكي الموسم القادم.

وقال الموقع، أن إدارة الريال ستتجاهل العروض المقدمة لابراهيم من طرف أندية أوروبية ادترغب في التعاقد معه.
وكان مدرب النادي الأبيض، الإيطالي أنشيلوتي، قد قرر بدوره الإبقاء على الأسد المغربي ضمن اللائحة، حيث سيمنحه فرص أكبر من أجل لعب مباريات كثيرة، برغم انتداب النجم الفرنسي كيليان ماابي والبرازيلي وإندريك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!