ابراهيم دياز يطيح بتشيلسي الإنجليزي

المغرب سبورت7 أغسطس 2024
ابراهيم دياز يطيح بتشيلسي الإنجليزي

ريال مدريد يهزم تشيلسي استعداداً لتحديات الموسم الجديد

نجح فريق ريال مدريد الإسباني في الفوز على مُنافسه تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 2-1، وذلك في مُباراة ودية تحضيرية للموسم الجديد.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافتها مدينة شارلوت في ولاية نورث كارولينا الأمريكية قد بدأ عن طريق النجم الإسباني لوكاس فاسكيز للميرنجي في الدقيقة 19 بعد استغلال ارتباك دفاعي للبلوز.

وأضاف النجم المغربي براهيم دياز الهدف الثاني لأبطال أوروبا في الدقيقة 27 وجاء الهدف بعد انطلاقة من فينيسيوس وكرة بينية مُتقنة، وتحرك دياز بشكلٍ مثالي في المساحة، واستلم بعدها الكرة قبل أن يُراوغ الحارس ويهز الشباك.

وقلص النجم الإنجليزي نوني مادويك الفارق بهدفٍ لصالح تشيلسي في الدقيقة 39 وجاء الهدف بعد كرة ملعوبة من إينزو فيرنانديز داخل منطقة الجزاء، وانقض مادويك برأسه عليها فأسكنها الشباك.

وحاول لاعبو الفريقين زيادة الغلة التهديفية في الدقائق المُتبقية من اللقاء، ولكن مُحاولاتهم لم تُكلل بالنجاح، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 2-1

وسيلعب ريال مدريد المُباراة المُقبلة في بطولة كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا يوم 14 أغسطس، فيما سيلعب تشيلسي المُبارة المُقبلة ضد إنترميلان يوم 11 أغسطس في لقاءٍ ودي تحضيري جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!