الألعاب الأولمبية تفضح الزلزولي وتضعه في موقف محرج

المغرب سبورت5 أغسطس 2024
الألعاب الأولمبية تفضح الزلزولي وتضعه في موقف محرج

 

يبدو كأن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، فضحت تراجع مستوى نجم ريال بيتيس كما ظهر جليًا نهاية الموسم الماضي.

وتعرض الزلزولي لانتقادات كبيرة من الجمهور المغربي في الفترة الماضية، معتبرين أن اللاعب لا يُقدم الإضافة المرجوة منه، كما لم يعد يُشارك أساسيًا مع فريقه الأندلسي.

وفي حال لم يتدارك اللاعب المغربي الموقف في أقرب وقت ممكن، سنكون أمام تراجع مخيف في مستوى موهبة بزغت في برشلونة، وراهن عليها الجمهور المغربي كثيرًا للتألق بقميص أسود الأطلس.

كما يعيب الجمهور المغربي على ابن مدينة بني ملال، اللعب الفردي والاحتفاظ المبالغ فيه بالكرة، وهي أمور كررها اللاعب في الدقائق التي لعبها في أولمبياد باريس.

ويحتاج عبد الصمد حاليًا للانتفاضة في المستوى، ينفض بها غبار التواضع، ليؤكد للجميع أنه موهبة كروية كبيرة.

وأكد موقع “winwin” ، أن النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب ريال بيتيس الإسباني الصاعد لديه عرض من نادي جيرونا الإسباني.

وأبرز المصدر أن “أسد الأطلس” يبحث عن ناد أفضل للرحيل إليه في الميركاتو الصيفي، بعدما بات خارج حسابات الطاقم الفني لريال بيتيس.

ويدخل الزلزولي أيضًا ضمن اهتمامات أحد أندية الدوري السعودي لضمه في الصيف الحالي، لكن تواضع مستواه في أولمبياد باريس 2024 قد يُضيع عليه مجموعة الفرص، ويرتبط نجم المغرب بعقد مع ريال بيتيس يمتد إلى يونيو من عام 2028.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!