اتفاق جديد بين ريال مدريد الإسباني و إبراهيم دياز

المغرب سبورت5 أغسطس 2024
اتفاق جديد بين ريال مدريد الإسباني و إبراهيم دياز

توصل ريال مدريد ونجمه المغربي إبراهيم دياز إلى اتفاق ودي، يرسم ملامح مستقبل اللاعب خلال منافسات الموسم المقبل رسميًا.

حسب موقع “سبورت سكيدا” اتفق ريال مدريد ومهاجم أسود الأطلس، على استمرار اللاعب في صفوف النادي الملكي الموسم المقبل، وتجاهل العروض المقدمة من قبل الأندية الأوروبية الأخرى كافة.

وكانت مصادر صحفية عدة، تحدثت في وقت سابق عن بقاء اللاعب في “سانتياغو بيرنابيو” الموسم المقبل، لكن الأمور باتت رسمية بين الجانبين.
يدرك المهاجم المغربي صعوبة المهمة التي تنتظره مع ريال مدريد الموسم المقبل، مع قدوم الوافدين الجديدين كيليان مبابي وإندريك، لكن النجم المغربي مصمم على البقاء ويريد القتال من أجل إثبات نفسه مع بطل دوري أبطال أوروبا.

من ناحيته، يبدو الإيطالي كارلو أنشيلوتي مصمم على الاحتفاظ بخدمات مهاجم المغرب، في ظل عدم شعور المدرب المخضرم بثقة تامة تجاه نجاح الصفقات الجديدة، مما يجعل إبراهيم دياز ذا أهمية خاصة لإعادة ترتيب أوراق هجوم الميرينغي حال فشل الثلاثي كيليان مبابي ورودريغو غوس وفينيسيوس جونيور في الانسجام معًا.
انضم اللاعب المغربي إلى صفوف ريال مدريد عام 2019، قادمًا من مانشستر سيتي، لكنه رحل معارًا صوب ميلان الإيطالي عام 2020، وهناك قدم مستويات مذهلة مع الفريق في الكالتشيو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!